hit counterكيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟

كيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟

0

كيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟

كيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟ المرأة أثناء فترة حملها تحتاج الى الإهتمام والعناية بمظهرها أكثر من أى فتره أخرى فى حياتها حتى لا تتخلى عن أناقتها وجاذبيتها ، فليس شرط أن تهمل المرأة في مظهرها وأناقتها لمجرد أنها حامل ..لذلك سنقدم لكى أبسط الطرق لإختيار ما يتناسب معكى من اكسسوارات أثناء حملك لتعززى من جمال إطلالاتك وشكل جسمك الجديد.

كيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟

الأحزمة

الحزام عنصر أساسي في إكسسواراتك أثناء الحمل.لذا إحرصى على إرتداء الأحزمه الرفيعه وخاصه فى منطقه أسفل الثدى مباشره لأنه يساعد على إظهار جمال مظهرك ومنحك اطلاله مميزه.

كيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟

الحقائب

أكثر الحقائب التى ستتماشى مع مظهرك الجديد هى الحقائب كبيره الحجم فكلما كبر حجمها كلما إستفدتى منها خلال كل مراحل الحمل المختلفه والتى ستجعلها مناسبه جدا لحجم بطنك الكبير وبالطبع ستستفيدين منها بعد مرحله الإنجاب وإستعمالها كحقيبه لملابس وإحتياجات البيبي.

كيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟

الأقراط

إختاري الأكسسوارات ذات الأحجام الكبيرة والطويلة التي تلفت النظر وتبعده عن مظهر بطنك المنتفخ كالأقراط الطويلة التي تجعل كل من يراكي يدقق في شكلها وتفاصيلها بعيداً عن حجم بطنك وكذلك تحقق لكى مظهر متوازن ومتناسق مع حجم بطنك الكبير وتجعلك في مظهر أنيق وجيد لتتمتعي بثقة لا حدود لها.

كيف تختارين اكسسواراتك أثناء الحمل؟

إكسسوارات الرأس

الإهتمام بتسريحات شعرك لا يقل أهميه عن غيره أثناء فتره حملك لذا عليكى أن تبدعى فى إختيار الاكسسوارارت المختلفه وخاصه أن في هذه الفترة ستلاحظين تحسن شعرك فإستغلي تلك الفرصة وتمتعي به وإختاري الإكسسوارات الناعمة والأنيقة لتبرز جمال شعرك ووجهك .

الأوشحة والإشاربات

ستساعدك الأوشحه والإشاربات بألوانها المختلفه وأنواعها العديده فى إبراز جمالك أثناء حملك لما لها من قدره على إخفاء حجم البطن الحقيقى وإنتقال أنظار المحيطين بك إليها وخاصه إن كنتى من النساء التى تخجل من إبراز حجم بطنها الممتلىء .

الأعقاد

إرتداء الأعقاد أثناء فتره حملك شىء غايه فى الأهميه لابد أن تحرصى عليه وخاصه الأعقاد طويله الحجم والتى ستمنحكى مظهرا أنحف وأطول وتتماشى بطريقة رائعة مع شكل جسمك الجديد. وعلى النقيض تماما، يجب الإبتعاد عن الأعقاد القصيرة جدا والتي تلتف حول الرقبة لأنها ستبرز مظهر بطنك بشكل أكبر.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Leave A Reply