hit counterاكسسوارات بالصلصال الحرارى - معرفة ويب

اكسسوارات بالصلصال الحرارى

0

اكسسوارات بالصلصال الحرارى

كل امرأة تبحث عن الأناقة والشياكة بكل الوسائل، وعلى مختلف الأصعدة، فنجدها تختار الألوان والإكسسوارات بتناسق وشياكة، وعند حلول فصل الصيف نجد بعض التصميمات من الإكسسوارات الجديدة تظهر كل عام، وتحتوى على مجموعة جريئة من الألوان المتميزة واليك سيدتى بعض ملامح هذه المجموعات المتميزة.

الإكسسوارات الجيدة لها سمات وملامح خاصة تجعلك من الوهلة الأولي اختيارها وتكون من المنتجات المتميزة لديك مثلاً:

هناك ما يناسب السيدات وأشكال أخرى تناسب الفتيات وهذا يعتمد على قوة الألوان والاتقان والتصميمات الحديثة والزخارف المتميزة، كما أن التصميمات تختلف كل سنة لختلاف خطوط الموضة كل موسم.

فالإكسسوارات الرائعة لابد من أنها تجمع بين الشكل الجميل والمتناسق وبين الخامات الجيدة المتعددة، فيصنع أحياناً الإكسسوارات من الصلصال الحرارى وهو العجائن الرائعة، وتحتاج إلى المهارة فى التشكيل، واختيار رسوم وألوان متداخلة، كما أنه يعتبر شديد القوة ومقاوم جيد للماء والصابون، كما أنه أيضاً هناك رقائق النحاس والجلد والشمواه وكسر الأحجار الكريمة، كما هناك أيضاً قطع مطلية بقشرة الذهب المميزة.

كما أن الألوان الزاهية لها مفعول السحر فى الحالة المزاجية للمرأة وتعطيها ثقة بنفسها فمثلاً اختيار الألوان الزاهية كالأصفر والأخضر والأورانج وجميع الألوان التى تعطى بهجة وراحة نفسية جيدة للمرأة، فيتجه بعض مصممي الإكسسوارات إلى استخدام (اللدائن) فى تصنيع الإكسسوارات وهذه المادة تتميز بألوانها الزاهية وثبات اللون، كما أن هذه المادة عندما يتم خلطها بالنحاس والخيوط الملونة يعطيها قوة ومتانة وألوان أكثر جمالاً.

فالإكسسوارات فى بعض الأحيان تساعد الجسم على طرد الطاقة السلبية واحلال الطاقة الإيجابية بدلاً منها ومنها تؤثر على الحالة النفسية للمرأة.

كما ظهرت فى خطوط الموضة فى موسم الصيف هذا بالإكسسوارات الطويلة المناسبة لملابس الكاجول وكما أنها تتميز بخاماتها الجيدة والخيوط الملونة يدوياً أى (المصنعة يدوياً) والتى تقترب بالشكل من التريكو وذلك بدمج الأحجار بالخطوي بجميع أحجامها صغيرة كانت أو متوسطة أو كبيرة.

أيضاً المرأة المحجبة اهتمت الموضة بها حيث طرحت مجموعة متميزة من الطرح التى بها مجموعة كبيرة من الإكسسوارات لتكمل أناقة السيدة المحجبة، أيضاً الإكسسوارات التى تتحلى بها الحقائق وتعطيها ميزة الألوان وأيضاً القطع المرصعة عليها مما يعطيها تميزاً واضحاً وأطلالة جذابة وأنوثة متكاملة.

2

3

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Leave A Reply