كيفية حرق الدهون

0

كيفية حرق الدهون

جسدك هو عنوان سعادتك فعند زيادة وزن الجسد يسيطر على الإنسان الغم والهم لعدم شعوره بالراحة لفقده وسامته وأناقته ومنظره الجميل وزيادة الوزن هى عبارة عن وجود بعض الدهون داخل الجسد متراكمة على الجسد بشكل غير متناسق.
وتختلف نسبة الدهون من شخص إلى آخر، عند بعض الأشخاص فى بداية الأمر لا يعتريه أي اهتمام لهذا الأمر ولكن مع زيادة هذه الدهون بشكل فج، فعندها يسارع بالاتجاه إلى بعض الأدوية التى تساعد على التخسيس ونقصان الوزن، أو الذهاب إلى الصالات الرياضية والنوادى لعمل بعض التمارين من أجل انقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة على الجسد.
فهذه المشكلة يمكن حلها بطرق بسيطة، وهى عمل نظام غذائى صحى متكامل مع التركيز على بعض الأكلات التى لها مفعول السحر فى حرق الدهون داخل الجسد لكى لا يفقد الأشخاص وسامتهم وأناقتهم وجمالهم ونحن هنا سوف نعطى لك مجموعة هائلة من الأطعمة التى تساعد على حرق كمية كبيرة من الدهون.

الحبوب

كل الحبوب لديها قدرة هائلة علي حرق الدهون خاصة ( الشوفان والأرز البنى ) فهما غنيان بالألياف ويتم من خلالهما حرق السعرات الحرارية.

اللحوم الخالية من الدهون

البروتينات لها قدرة كبيرة على إنتاج حرارة عالية تساعد فى حرق سعرات حرارية كبيرة فالبروتين يحرق حوالي 30% من السعرات الحرارية كما أن الدجاج 90 سعر حرارى.

الألبان قليلة الدسم

منتجات الألبان قليلة الدسم غنية بالكالسيوم وفيتامين D، وهذه المنتجات تساعد الجسم على التخلص من الكتل الدهنية وتحويلها إلى عضلات.

الالبان خالية الدسم

الشاى الأخضر

ينصح بعض الأطباء بتناول حوالى أربعة أكواب من الشاي الأخضر يومياً لكى يساعد فى عملية الأيض.

الفلفل الحار

كشفت بعض الدراسات والأبحاث بأن الفلفل الحار له قدرة هائلة على زيادة درجة الحرارة داخل الجسد مما يعطيه ميزة حرق الدهون المتراكمة داخل الجسد.
فيمكن تناول الفلفل مسحوق أو مطبوخ أو الفلفل المجفف أو الخام.
أيضاً ينصح إضافة الفلفل الحار إلى الحساء واللحوم، والبيض.

حرق الدهون

العدس

يساعد العدس على عدم الشعور بالتعب والارهاق من طول ساعات العمل المرهقة لما يحتوى العدس على قدر كبير من الحديد الذى يحتاجه الجسد.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

Comments are closed.