hit counterكيفية عمل بعض الخلطات و الوصفات بالزنجبيل - معرفة ويب

كيفية عمل بعض الخلطات و الوصفات بالزنجبيل

0

كيفية عمل بعض الخلطات و الوصفات بالزنجبيل

نحن هنا سوف نقدم لك سيدتى بعض الوصفات والخلطات بالزنجبيل، لكي تقدميها سيدتى إلي أفراد أسرتك لكي ينعموا بالصحة والعافية فتعالي معنا سيدتي لكي تتعرفي علي هذه الوصفات.

كيفية صنع شاي الزنجبيل :

– أولاً يتم إضافة ملعقتين من الشاي من جذور الزنجبيل الطازجة في كوب من الزجاج، وإذا كنت لا تحب الشاي ذو النكهة الخفيفة فيمكنك استخدام ملعقة واحدة فقط.

– وبعد ذلك يتم إضافة الماء المغلي إلي هذا الكوب، ولابد من ترك هذا الخليط لمدة عشر دقائق.

– ثم بعد ذلك يتم إضافة ملعقتين من العسل، ويمكنك أن تخفضي الكمية أو تزيدي حسب تقديرك في التحلية، ثم يتم التقليب الجيد لهذا الخليط، وأيضاً يمكنك إضافة عصير الليمون لإضافة نكهة للزنجبيل.

تحذير هام :

لابد من استشارة الطبيب في كل خطوات التخسيس حتي لا تتعرضوا لمجموعة من المضاعفات.

وصفة الزنجبيل والخل

– يمكنك إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، وأيضاً ملعقتين كبيرتين من خل التفاح.

طريقة التحضير

– يتم إضافة حوالي 300 ملي من الماء علي الزنجبيل ويتم غليه حتي يقل الكوب ويبقي ربع كوب ثم يتم تصفيته جيداً ثم يترك ليبرد.
– بعد أن يتم تصفيته ويبرد يتم خلط هذا المكون مع باقي الخليط ويتم تقليبه باستمرار حتي يصبح لزجاً.
– يتم تخزين الخليط في علبة خارج الثلاجة.
– ثم يتم دهن المناطق المراد التخلص من السمنة بها كالبطن والأرداف بهذه الخلطة.
– لابد من الدهان يومياً وفي أي وقت يتم ممارسة الرياضة فيه.

وصفة الزنجبيل والقرفة :

طريقة التحضير

– يتم وضع ملعقة كبيرة من الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة ثم يتم وضع هذا الخليط في كوب من الماء ثم يتم التقليب جيداً.

– ثم بعد ذلك يتم وضع هذا الخليط علي النار حتي يتم الغلي ثم يتم بعد ذلك تصفية هذا المشروب ويشرب هذا المشروب يومياً بعد الوجبات مباشرة.

الزنجبيل وحرق الدهون :

لكي نتخلص من الدهون الزيادة يتم استعمال الزنجبيل في هذا الغرض فيتم نقع الزنجبيل وهو طازج في الماء الدافئ ويتم شربه قبل الوجبات الرئيسية، وإذا تم المداومة علي هذه الوصفة في خلال أسبوعين فيمكننا أن نتخلص من حوالي 2 كيلو في هذه المدة.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Leave A Reply