hit counterفساتين سهرة واشكال جسد المراة - معرفة ويب

فساتين سهرة واشكال جسد المراة

0

فساتين سهرة و اشكال جسد المراة

كثيراً من السيدات لا يعلمن أن هناك أشكال معينة لأجسادهن لابد من معرفتها حتى تتمكن من اختيار فساتين السهرة المناسبة لشكل جسدها وهذه الأشكال مثل: التفاحة والساعة الرملية والكمثري والجسم المثلث المقلوب (الفراولة) ونحن هنا سوف نستعرض معك هذه الأشكال لكى يتم معرفة نوع جسدك وكيفية اختيار فساتين السهرة الخاصة بك..

جسد على هيئة تفاحة :

عند اختيار فساتين السهرة ويكون جسدك على هيئة التفاحة فإنك تبحثين بالضرورة على فساتين سهرة تكون مجسمة من النصف الأعلي لجسدك وتكون أوسع من الأسفل مثل فستاين بموديل اللف، فيعتبر هذا الموديل مناسبك لشكل جسدك وسوف يبرز جسدك ويخفي العيوب الظاهرة به، وأيضاً يكون من الأفضل أن ترتدى الموديلات التى تتناسب مع شكل جسدك مثل فساتين سهرة المستقيمة البسيطة مثل الفستان الشيفت فهو واسع ولا يجسم أويركز على جزء معين في جسدك.. وأيضاً يجب عليك أن تتجنبى فساتين سهرة التى تعطي مظهراً مجسماً لجسدك بالكامل مثل فساتين سهرة ضيقة ومطاطة.

إذا كان جسدك على شكل الساعة الرملية

فإذا كان جسدك على شكل الساعة الرملية فتعتبرى من المحظوظات التى يتمتعن بجمال جسد فائق الروعة وأنت تعتبرين من السيدات التى يتم التباهي بأجسادهن أمام أعين الناس، فيمكنك ارتداء فساتين سهرة مطاطية تبرز منحنيات جسدك المتوازن.. ويجب عليك سيدتى تجنب فساتين السهرة الفضفاضة فهذه الفساتين تخفى جمال جسدك المثير فلماذا عليك إخفاء هذا الجمال.

جسدك على هيئة الكمثري

إذا كنت سيدتى تملكين جسد على هيئة الكمثري وهو عبارة عن النصف الأعلي من الجسد يكون أصغر من الأرداف والخصر مما يتيح لك ارتباء فساتين السهرة ذات الأمبير ذات التنورات الفضفاضة المنسدلة، ويجب عليك ارتداء فساتين سهرة تحتوى على طبقات عديدة من الأقمشة فهذا سوف يجعلك تبدين خلابة بالطبع، وأيضاً تتجهى إلى فساتين السهرة التى بها قصة عند الخصر لتبرز خصرك الرفيع وأيضاً ليتم ابعاد الأنظار عن أردافك، أيضاً يجب عليك ارتداء فساتين بتفاصيل كثيرة من أعلى ليخلق توازنا بين النصف الأعلى والأسفل من جسدك.. يجب عليك تجنب فساتين البيبلوم الفساتين المطاطية والضيقة وفساتين بذيل السمكة فهذه الفساتين سوف توحى بأن جسدك ممتلئ مما يلفت الأنظار إلي الأرداف.

الجسد المثلث المقلوب ( الفراولة )

عزيزتى إذا كنت تملكين هذا الجسد فأنت بذلك يتركز ثقل جسدك على الجزء العلوى بخصر وأرداف رفيعة، فيجب عليك سيدتى الاتجاه إلى فساتين سهرة تكون غير ضيقة جداً أو فضفاضة من أعلى، فالفساتين الفضفاضة تكون سيئة في هذه الحالة فيجب عليك الاتجاه إلي فساتين تشبه البلوزة من أعلى وتكون مجسمة من الأرداف، أو يتم ارتداء فساتين بدون أكمام وبرقبة عالية، أيضاً يمكنك اختيار فساتين موديل اللف وبرقبة علي شكل رقم سبعة.. ويجب عليك تجنب الفساتين الفضفاضة وفساتين بقصة الأمبير أو التى بها قصات فوق الصدر.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply