hit counter٥٠ مليون جنيه تفصل عبد العاطى عن الزمالك - معرفة ويب

٥٠ مليون جنيه تفصل عبد العاطى عن الزمالك

0

٥٠ مليون جنيه تفصل عبد العاطى عن الزمالك

انتقال محمد عبدالعاطى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة صعبا ومن ضمن المستحيلات وذلك لعدة أسباب .

أول هذه الأسباب وتعتبر الأقوى هى المطالب المالية الفائقة التى طلبها نادى وادى دجلة من أجل الاستغناء عن محمد عبدالعاطى للزمالك فى الميركاتو الشتوى المقبل ، ورصد وادى دجلة مبلغ 50 مليون جنيه من أجل رحيل عبدالعاطى .
وأيضاً هناك بعض الأقاويل التى تتداول بأن وادي دجلة طلب أيضًا خدمات لاعب من الزمالك ضمن الصفقة واللاعب هو محمد عنتر لاعب الفريق الذي لم يستطع أن يقنع المدير الفنى لنادى الزمالك (ميتشو) بمستواه الفنى وأصبح ملازم لدكة البدلاء أو خارج القائمة.


وكان دجلة تلقى عرضا من قبل الزمالك للحصول على خدمات محمد عبدالعاطى بعد الإصابة القوية التى تعرض لها محمود عبدالعزيز بقطع فى الرباط الصليبى وحاجته إلى الابتعاد عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر كاملة وأصبح الاعتماد الكامل على طارق حامد بمفرده وإذا حصل شىء لطارق سيكون خط وسط الزمالك فى خطر.

كما أكد تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة أن رحيل عبدالعاطى فى هذا التوقيت يعد أمرا مستحيلا فى ظل الاعتماد على اللاعب بشكل مستمر فى التشكيل الأساسى للفريق الدجلاوى، مطالبا بتأجيل ملف رحيل محمد عبدالعاطى حتى نهاية الموسم الحالى .

ويعد محمد عبدالعاطى واحدا من أهم لاعبى وسط الملعب فى الدوري المصري فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها وقدرته على صناعة الفارق مع فريقه.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.