hit counterميسي يعود للعب في الدوري الأرجنتيني - معرفة ويب

ميسي يعود للعب في الدوري الأرجنتيني

0

ميسي يعود للعب في الدوري الأرجنتيني

قال الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه في حال مغادرته فريقه الحالي برشلونة الإسباني، فإنه لن يلعب لأي نادٍ آخر في العالم، سوي في وطنه الأرجنتين، الذي يريد الاستقرار فيه بعد انتهاء تجربته الاحترافية مع البارسا.

أعلن ميسي في تصريحات للصحافة الأرجنتينية أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في نادي أولد بويز الأرجنتيني، لكنه اعترف بأنه ليس صاحب القرار النهائي، لأن عائلته لا ترغب في الرحيل عن مدينة برشلونة.

تحدث ميسي عن هذا الأمر قائلاً: “لا أريد مغادرة برشلونة حالياً، صحيح لدي حلم اللعب مع أولد بويز، وإنهاء مسيرتي هناك، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك، هنا لدي عائلتي، ويجب احترام رغبة العائلة، يجب علي أن أقنعهم، مثلاً تياجو عندما نسافر إلي الأرجنتين، لشهر، يريد العودة إلي أصدقائه في برشلونة”.

تحدث عن منتخب الأرجنتين قائلا: “أرغب دائماً في الذهاب للعب مع منتخب بلادي، وأضطر أحياناً إلي أن أعيش أشياء كثيرة، أعيش مع أمور لم تكن عادلة، كنت دائماً أحاول مع المنتخب، وسوف أواصل المحاولة”.

مازال ميسي يبحث عن لقبه الأول مع منتخب الأرجنتين بعدما أخفق في الفوز بلقبي كأس العالم وكأس أمريكا الجنوبية للأمم “كوبا أميركا”، رغم تأهل منتخب التانجو للنهائي أكثر من مرة.

اختار أفضل مهاجم شاهده في مسيرته، إضافة إلي أهدافه المفضلة في مسيرته، حيث قال إن الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو دي ليما، هو أفضل مهاجم تابعه في حياته.

عن البرازيلي الآخر، رونالدينيو، الذي لعب معه ميسي في بداية مشواره مع الفريق الأول ببرشلونة، قال النجم الأرجنتيني: “لقد رعاني وساعدني كثيراً، كنت أتمني أن ألعب معه لفترة أطول”.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.