hit counterمحمد صلاح وجهاً لوجه أمام تريزيجيه والمحمدي في إنجلترا - معرفة ويب

محمد صلاح وجهاً لوجه أمام تريزيجيه والمحمدي في إنجلترا

0

محمد صلاح وجهاً لوجه أمام تريزيجيه والمحمدي في إنجلترا

أوقعت قرعة دور الثمانية لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فى مواجهة أستون فيلا، الذى يضم الثنائى المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

ومن المقرر أن تجرى المباراة على ملعب “فيلا بارك” معقل أستون فيلا يوم 16 ديسمبر المقبل.

كما أسفرت القرعة عن وقوع مانشستر سيتى فى مواجهة أكسفورد يونايتد، وإيفرتون مع ليستر سيتى، ومانشستر يونايتد مع كولشيستر.

يذكر أن ليفربول يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 8 ألقاب، كان آخرها في موسم 2011 – 2012، فيما يمتلك أستون فيلا 5 ألقاب في البطولة كان آخرها في موسم 1995 – 1996 ,

كلوب يهدد بالانسحاب

هدد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بالانسحاب من دور الثمانية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو” في حال لم يتم توفير موعد مناسب للفريق.

وتغلب ليفربول 5 – 4 على أرسنال بركلات الترجيح، على ملعب “أنفيلد”، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء، الذي جرى بدور الستة عشر للبطولة بالتعادل 5/5 .

من المقرر أن تنطلق مباريات دور الثمانية يوم 16 ديسمبر القادم، في الوقت الذي يسافر فيه ليفربول إلى الخارج، لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

وسيلعب ليفربول نصف نهائي مونديال الأندية يوم 18 ديسمبر المقبل وبعدها بثلاثة أيام سيلعب لقاء النهائي أو تحديد المركزين الثالث والرابع حسب نتيجة لقائه في الدور قبل النهائي.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.