hit counterمايكل أوين يسحب قرعة مونديال الأندية - معرفة ويب

مايكل أوين يسحب قرعة مونديال الأندية

0

مايكل أوين يسحب قرعة مونديال الأندية

تقام يوم الاثنين المقبل قرعة مونديال الأندية بمقر الاتحاد الدولي بمدينة زيورخ السويسري بحضور أسطورة ليفربول الانجليزي مايكل أوين. كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد ومعايير قرعة بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 11 إلي 21 ديسمبر المقبل. أشار (فيفا) أنه حتي الآن تم التعرف علي 4 أندية فقط ستشارك في كأس العالم وهي: مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال (كوناكاف) ، وليفربول الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والسد القطري (مستضيف البطولة) ، وهينجين بطل دوري أبطال أوقيانوسيا. وأيضاً أشار البيان إلي أن الاتحاد الأفريقي لم يحدد حتي الآن ممثل القارة الذي سيشارك في كأس العالم للأندية، وذلك رغم إعلان الترجي التونسي بطلاً للبطولة، في حين أن الوداد البيضاوي تقدم بشكوي ضد القرار، وذلك علي خلفية المشكلة في نهائي البطولة الماضية وانسحاب الوداد البيضاوي بسبب أخطاء تحكيمية من الحكم .


وسيقام لقاء الافتتاح بين بطل البلد المنظم السد القطري وبطل دوري أبطال أوقيانوسيا هينجين، وسيكون الدور الثاني عن طريق القرعة التي ستضم بطل دوري أبطال آسيا (لم يحدد بعد) ، وبطل دوري أبطال أفريقيا، ومونتيري

المكسيكي، والفائز في مباراة الافتتاح. أما نصف النهائي، فسيشهد إجراء قرعة يتم من خلالها التعرف علي من سيقع في مواجهة بطل (كوبا ليبرتادورس) وليفربول، من الفائزين في الدور الثاني، دون أن تكون هناك امكانية لمواجهة في تلك المرحلة بين بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.