hit counterمانى فى تصريحات غير متوقعة عن صلاح - معرفة ويب

مانى فى تصريحات غير متوقعة عن صلاح

0

مانى فى تصريحات غير متوقعة عن صلاح

صرح السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على سعادته الشديدة باللعب بجوار الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي فيرمينو ضمن نادي ليفربول الإنجليزي.


كان ساديو ماني قد سجل هدفا في آخر انتصار لفريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي في مباراة انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وقال ماني “دائما أقول إنه من السهل العمل مع الثنائي صلاح وفيرمينو، أعتقد أنني محظوظ للعب بجوارهما”.
جدير بالذكر أن الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو من المرشحين لجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد إعلان قائمة المرشحين من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة.


وأضاف: “أي لاعب سيلعب بجوار الثنائي سوف يستمتع كثيرا بكرة القدم، لاعبان جيدان للغاية، الأمور تبدو سهلة بجوارهما، لهذا أنا استمتع باللعب معهما”.


وأخيراً يقول ماني فى تصريحاته عن صلاح وفيرمينو “كل منا جاء من بلد مختلف ولغته الأولى مختلفة، لكن كرة القدم لها لغة واحدة ويمكن للجميع التحدث بها”.


كما أشاد موقع ليفربول في تقريره بالثلاثي الذي ساعد ليفربول في التتويج باللقب السادس في تاريخ النادي لدوري أبطال أوروبا يونيو الماضي، وأيضاً ينافس وبقوة على إحراز اللقب السابع فى تاريخه، بجانب اعتلاء قمة الدوري الإنجليزي حاليا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسه ودون هزيمة حتى الآن.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.