hit counterمانشستر يونايتد يوقف الأرقام القياسية لليفربول - معرفة ويب

مانشستر يونايتد يوقف الأرقام القياسية لليفربول

0

مانشستر يونايتد يوقف الأرقام القياسية لليفربول

أوقف مانشستر يونايتد قطار ليفربول السريع في الدوري الإنجليزي الممتاز, ونجح في حرمانه من الفوز التاسع علي التوالي في الموسم الحالي, ليقلص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلي ست نقاط, ويحرمه من معادلة رقمين قياسيين.

وتعادل ليفربول 1/1 مع مانشستر يونايتد علي ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم, ليهدر الفريق الأحمر أول نقطتين في مسيرته هذا الموسم بالبريميرليج.

وكان ليفربول, الذي فاز في آخر 17 مباراة بالدوري الإنجليزي, بعد فوزه في لقاءاته التسعة الأخيرة في الموسم الماضي وأول 8 لقاءات في الموسم الحالي, علي بعد فوز وحيد لمعادلة الرقم القياسي كأكثر الفرق تحقيقا لانتصارات متتالية في البطولة العريقة, الذي يحمله مانشستر سيتي بفوزه في 18 مباراة علي التوالي, غير أن قطار انتصارات فريق ليفربول توقف في مدينة مانشستر.

كما كانت كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب علي بعد مباراة واحدة أيضا من معادلة أفضل انطلاقة لبداية موسم في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز, حيث كان بحاجة للفوز في مباراته التاسعة علي التوالي هذا الموسم, لتكرار الإنجاز الذي حققه تشيلسي بانتصاره في 9 لقاءات متتالية موسم 2006/2005, تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

جدير بالذكر أن نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح قد تغيب عن لقاء مانشستر يونايتد بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة السابقة, وأكد طبيب الفريق أن محمد صلاح قد تعافي من إصابته وأنه سيكون جاهز في المباراة المقبلة بالدوري الأوروبي

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.