hit counterليفربول يخشي مفاجآت جينك - معرفة ويب

ليفربول يخشي مفاجآت جينك

0

ليفربول يخشي مفاجآت جينك

يسعي فريق ليفربول الإنجليزي للاقتراب خطوة أخري من التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم, عندما يلاقي مضيفه جينك البلجيكي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة بالبطولة القارية, التي تشهد أيضا مواجهة أخري بين نابولي الإيطالي ومضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي.

ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط, بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول, الذي يتفوق بفارق المواجهات المباشرة علي سالزبورج, صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط, فيما يقبع جينك في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ويرغب الريدز في تحقيق فوزه الثاني علي التوالي علي منافسه البلجيكي, الذي يستعين بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور له, والتي منحته نقطة التعادل في لقائه مع نابولي في الجولة الماضية.

ويعد هذا هو اللقاء الأول بين ليفربول, الذي يمتلك 6 ألقاب في المسابقة القارية, وجينك, لكنها المواجهة الرابعة عشرة للفريق الإنجليزي أمام الفرق البلجيكية في جميع البطولات الأوروبية.

ويسعي ليفربول لمواصلة تألقه أمام أندية بلجيكا بعدما حقق 10 انتصارات مقابل تعادلين وخسارة وحيدة في لقاءاته السابقة معها, لكن المهمة لن تكون سهلة أمام جينك, الذي تعادل في جميع مبارياته الأربع السابقة التي خاضها طوال مسيرته في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

في المقابل, يخوض نابولي لقاء محفوفا بالمخاطر عندما يلاقي ريد بول, حيث يطمع كلا الفريقين للعودة إلي نغمة الانتصارات التي غابت عنهما في الجولة الماضية.

وظهر ريد بول بشكل لافت للغاية في أول جولتين بالمجموعة, حيث استهل مشواره بفوزه الكبير 6 – 2 علي جينك بمدينة سالزبورج, وكاد يخطف نقطة التعادل علي الأقل أمام ليفربول في لقاء الفريقين بالجولة الثانية, لولا خبرة لاعبي ليفربول التي حسمت الموقف لصالحهم في النهاية.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.