hit counterكيف تتخلصين من الخجل ؟

كيف تتخلصين من الخجل ؟

0

كيف تتخلصين من الخجل ؟

بعض البنات بيمروا بتجارب عاطفية ، غير انها تفشل سريعا بسبب خجلها ، وللتخلص من هذا العادة عليك باتباع النصائح التالية حتى تتعرفي كيف تتخلصين من الخجل ؟ .

تواصلى مع الأخرين

كوني ودودة، متكلمة وبادري بالحديث مع الاخرين. تجنبي الصمت طوال الوقت بدافع الخجل أو الحياء. فعندما تفتقد الفتاة الخجولة إلى التواصل الإجتماعي، لا يستطيع الأخرين التفاعل معها بسهولة ويتجنوبها أحيانا وينتهي الأمر بها إلى الشعور بالوحدة والإنطواء.

اظهرى نقاط القوة فيك للجميع

إذا كنت شخصية موهوبة في شىء ما، تحدثي عنه بإستفاضة، و ابحثي عن الأشياء التي تحبيها وتكلمي عنها مع المحيطين بك فالحديث عن موضوعات مشوقة ومحببة بالنسبة إليك سوف يزيد من ثقتك بنفسك .

الشياكة

كلما كان مظهرك أنيقا ورائعا تزداد ثقتك بنفسك ويعلو شعورك الإيجابي نحو ذاتك وهذا ما قد يعطيك الشجاعة الكافية لبدء الحديث مع الرجل الذي تعجبين به، وربما تنالين كلمات من الثناء والإعجاب منه بسبب مظهرك الأنيق.

لا تتعلقى بالهاتف

التعلق بالهاتف ومتابعة مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك والإنستجرام في الخروجات أو في الأوقات التى تقضينها في الخارج مع الأصدقاء قد يدفعك إلى الإنطواء.

طوري من مهاراتك

المشاركة فى دروس الرقص واليوجا أو حتى الطهي والموضة سوف يحدث فرقا كبيرا فى شخصيتك مع الوقت. لذلك ينصحك المتخصصين بأن تعرفى الطريقة المثالية التي تستطيعين من خلالها تقديم نفسك بثقة للأخرين للمرة الأولي. حاولي أيضا تكوين صداقات وعلاقات متنوعة فهذا يساعد على تحسين مهاراتك الإجتماعية بمرور الوقت.

لا تستسلمي للخجل

ابدئي بالبحث عن حلول للتخلص من خجلك وبهذا تأكدي أنك تسيرين على الطريق الصحيح. لكن إياكي وأن تستسلمي للخجل. تعريف نفسك بأنك شخصية خجولة طوال الوقت دون محاولة الخروج من هذه الدائرة لن يفيدك ولن تجني منه سوى مزيد من الشعور بالخجل وعدم الرضا عن النفس. ولا تصابي بالقلق والتوتر عندما تتواجدين مع رجل تحبينه، فقط ثقي بنفسك واهتمي بمظهرك وأناقتك ولا تبالي، واحذرى فالحديث دوما عن أنك تفشلين فى التواصل مع الأخرين سيجعل الأخرين بمرور الوقت يتجنبون الحديث إليكى .

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Leave A Reply