hit counterعدوي إقالة المدربين في الدوريات الأوروبية - معرفة ويب

عدوي إقالة المدربين في الدوريات الأوروبية

0

عدوي إقالة المدربين في الدوريات الأوروبية

بعد مرور ما يقارب من ربع الموسم الكروي فقط في الدوريات الأوروبية الكبري، إلا أن الإقالة كانت هي الحل الوحيد للفرق الكبيرة بسبب سوء النتائج.. وكان عدد من الأندية الأوروبية الشهيرة قد أطاحت بمدربيها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في الشهر الجاري من أجل استعادة مكانتها قبل فوات الأوان.

ميلان

أعلن نادي ميلان، الذي يمتلك 18 لقبا في الدوري الإيطالي، إقالة مدربه ماركو جيامباولو وتولي ستيفانو بيولي المسئولية خلفا له.

ليون

فيما تمت إقالة البرازيلي سيلفينيو من تدريب ليون، بطل الدوري الفرنسي 7 مرات، ليتم تعيين رودي جارسيا مديرا فنيا للفريق بدلا منه، وذلك بعد البداية الكارثية لكلا الفريقين في الموسم الحالي.

سامبدوريا

قررت إدارة نادي سامبدوريا، الذي توج بالدوري الإيطالي موسم 1991/1990، إعفاء أوزيبيو دي فرانشيسكو من مهمة المدير الفني، ليخلفه المدرب المخضرم كلاوديو رانييري، وذلك بعد تذيل الفريق ترتيب المسابقة حاليا.

إسبانيول

كما أعلن نادي إسبانيول الإسباني إقالة دافيد جاييجو المدير الفني للفريق من منصبه، وتم تعيين بابلو ماتشين خلفا له.

مدربين علي كف عفريت

يخشي عدد من مدربي أندية القمة الأوروبية من إنهاء مسيرتهم مع أنديتهم بسبب انطلاقتهم الباهتة في الموسم الحالي وعدم تحقيق النتائج المرجوة حتي الآن.

يأتي في مقدمة هؤلاء المدربين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، والنرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.