hit counterطاقم عربي في السوبر.. في حالة فشل الأوروبي - معرفة ويب

طاقم عربي في السوبر.. في حالة فشل الأوروبي

0

طاقم عربي في السوبر.. في حالة فشل الأوروبي

أكد الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم أن انشغال حكام الصفوة بمباريات الدوري الأوروبي، يجعل هناك صعوبة كبيرة في استعانة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بواحد من حكام السوبر في أوروبا لمباراة السوبر المحلي بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل.

وأكد رئيس لجنة الحكام أنه في خلال الساعات القادمة سيتم الإعلان الرسمي عن الحكام وذلك بعد استبعاد حكام صربيا وسويسرا من أجل ابعاد شبهة التحيز من قبل الحكام لأنهم من نفس جنسيات المدربي الأهلي والزمالك، وفي حالة فشل اللجنة سيكون البديل طاقماً عربياً لأن الاتحادات الأوروبية تشترط أن تكون المخاطبات الرسمية قبل موعد المباراة بأسبوعين.

وعن موضوع استخدام تقنية الفار خلال الدور الثاني من بطولة الدوري قال: لابد أن يتم التدريب عليها من الآن لأن حكامنا باستثناء حكمين فقط لديهما القدرة علي التعامل مع هذه التقنية ونحتاج لعدد وافر لديه الخبرة حتي يتم الاستخدام الامثل بعد نهاية الدور الأول.

أشار رئيس لجنة الحكام أن لجنته اكتملت الآن وتم إرسال الاسماء للاتحاد لاعتمادها وإعلانها بشكل رسمي.

أضاف رئيس لجنة الحكام أنه سيتم صرف جميع المستحقات المتأخرة لقضاة الملاعب في كل المسابقات.

أشار الغندور إلي أن لجنة الحكام بالاتحاد العربي اختارت محمود البنا حكماً لإدارة مباراة الوداد المغربي والمريخ السوداني في دور الـ 32 بالبطولة العربية.

قال الغندور إن لجنة المسابقات قامت بإرسال التعديلات التحكيمية الجديدة لقوانين الكرة إلي الأهلي والزمالك وشرحها للاعبين خاصة أن الحكام الأوروبيين سيطبقون التعديلات الجديدة.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.