hit counterصلاح يقود المنتخب من جديد - معرفة ويب

صلاح يقود المنتخب من جديد

0

صلاح يقود المنتخب من جديد

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي أنه قام بالاتصال باللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني لكرة القدم عقب غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

أشار إلي أن المحادثة التي دارت بينه ونجم ليفربول كانت عن آخر تطورات إصابة هداف الدوري الإنجليزي خلال آخر موسمين.

وصرح صلاح للبدري بأنه سيكون في تدريبات ليفربول غدا وأنه ربما يكون جاهزا للتواجد مع فريقه أمام جينك البلجيكي في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل, أو المباراة التالية في الدوري.

وقد تأكد حضور اللاعب للمشاركة في معسكر المنتخب قبل مباراة كينيا المقرر لها 14 نوفمبر المقبل بالقاهرة ووصوله مع افراد المنتخب المحترفين يوم 11 نوفمبر حسب لوائح الفيفا.

كما قام المدير الفني للمنتخب المصري علي الاتصال بلاعبي المنتخب المحترفين من القوام الأساسي للمنتخب للاطمئنان عليهم ومعرفة أحوالهم مع أنديتهم.

كما طلب البدري من محمد بركات مدير المنتخب استعجال ومعرفة رد كل من منتخبي جيبوتي وليبيريا للحضور إلي القاهرة واللعب وديا مع المنتخب الأول يوم 8 نوفمبر المقبل من أجل تجربة اللاعبين المحليين والاستقرار علي قائمة المنتخب في المواجهتين الهامتين أمام كينيا وجزر القمر.

المدير الفني للمنتخب سيرفع عدد اللاعبين المختارين للمعسكرين المقبلين وذلك بغرض الاستفادة من أكبر عدد ممكن من اللاعبين في المباراتين تحسبا لأية أزمات منتظرة خاصة حال حدوث إصابات بالإضافة لانطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخبات دون 23 عاما والمؤهلة لنهائيات أوليمبياد طوكيو 2020.

وسيكون المعسكر الأول يوم 5 نوفمبر من حيث المبدأ ما لم تحدث امور قد تعدل موعده وسيكون معسكرا مفتوحا والثاني بداية من 11 نوفمبر بانضمام الدوليين.

كما تم بدأ مجموعة من الاتصالات المكثفة مع الأندية التي لديها لاعبين في المنتخب للاتفاق مع كل مدير فني عن أيام الراحة والمباريات التي سيلعبها لتوحيد نظام تدريبي معين حتي يبقي اللاعبون دائما في مستوي فني وبدني مرتفع قبل الدخول في مباريات التصفيات الأفريقية المقبلة.

أكد البدري أن القائمة الجديدة للمنتخب ستضم 25 لاعباً فقط كحد أقصي من أجل التركيز وأن ضم لاعبين جدد أمر وارد حال تألقهم مع أنديتهم ونفس الأمر للمحترفين بالخارج.

أضاف أنه في حالة فشل العثور علي مواجهة دولية ودية أو الاتفاق مع ليبيريا أو جيبوتي سيتم خوض لقاء ودي مع المنتخب الأوليمبي حتي تكون بروفة قوية للطرفين.

وقال البدري علي منتخب كينيا إنه منتخب قوي ويملك لاعبين متميزين بينما يكتنف الغموض منتخب جزر القمر.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.