hit counterصلاح يقترب من تحطيم رقم جيرارد التاريخي - معرفة ويب

صلاح يقترب من تحطيم رقم جيرارد التاريخي

0

صلاح يقترب من تحطيم رقم جيرارد التاريخي

اقترب الثلاثي المرعب لفريق ليفربول الإنجليزي المكون من محمد صلاح المصري روبيرت فيرمينو البرازيلي وساديو ماني السنغالي وأصبحوا علي مقربة شديدة من تحطيم رقم أسطورة الريدز الأسبق ستيفن جيرارد في عدد الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا.

يمتلك جيرارد 21 هدفاً في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول, سجلها خلال 73 مباراة, وهو أكثر لاعب في الفريق الإنجليزي تسجيلاً للأهداف في بطولة تشامبيونزليج.

صلاح, ماني وفيرمينو يمتلك كل منهم عدداً من الأهداف تقترب من كسر رقم جيرارد “الأسطوري” ولعل محمد صلاح هو الأقرب لكسر الرقم القياسي حيث يمتلك صلاح 18 هدفاً سجلها خلال 28 مباراة بالبطولة.

السنغالي ماني يحتل المركز الثالث في جدول هدافي ليفربول برصيد 16 هدفاً مسجلة خلال 27 مباراة يليه البرازيلي فيرمينو الذي سجل 14 هدفاً “خلال 28 مباراة”.

ليفربول حالياً في المجموعة الخامسة رفقة نابولي الإيطالي, ريد بول سالزبورج النمساوي وجينك البلجيكي.

يحتل الريدز المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 6 أهداف جمعها من الفوز في الجولتين الثانية والثالثة علي كل من سالزبورج وجينك, بينما خسر مباراة الجولة الأولي لصالح نابولي بهدفين دون رد.

أرقام قياسية لصلاح

يعادل رقم لويس سواريز القياسي كأكثر لاعب يسجل أهداف مع ليفربول في موسم واحد برصيد 31 هدفاً.

سجل محمد صلاح في 4 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي ليقترب من رقم دانييل ستوريدج عام 2014 عندما سجل في 5 مباريات متتالية.

صلاح أكثر لاعب تسجيلاً بالقدم اليسري في موسم واحد 20 هدفاً.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.