hit counterصلاح عاد بقوة.. وسجل هدفاً وصنع آخر في مرمي الفريق البلجيكي - معرفة ويب

صلاح عاد بقوة.. وسجل هدفاً وصنع آخر في مرمي الفريق البلجيكي

0

صلاح عاد بقوة.. وسجل هدفاً وصنع آخر في مرمي الفريق البلجيكي

عاد محمد صلاح نجم مصر إلي المشاركة مع ليفربول بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وشارك في فوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد علي مضيفه البلجيكي جينك في المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة, وقد جاءت عودة “مو صلاح” قوية بتسجيله هدفا وصناعته لهدف آخر, بعد أن شارك في مباراة بأكملها.

افتتح إليكس تشامبرلين أهداف المباراة في الدقيقة الثانية تم أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 57 وسجل ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 87, وبعده سجل ستيفن أودي هدف جينك الوحيد 88 .

وشهدت المباراة تعديلات في تشكيلة ليفربول حيث شارك الكرواتي ديان لوفرين والغيني نابي كيتا وإليكس وتشامبرلين ومحمد صلاح في التشكيلة الأساسية بعد غياب.

وكانت المباراة من جانب واحد معظم فترات المباراة لصالح ليفربول, والتزم جينك بخطة دفاعية صارمة لكنها لم تكف للسيطرة علي خطورة لاعبي الريدز.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلي 6 نقاط وارتقي للمركز الثاني وراء نابولي 7 نقاط وجاء سالزبورج النمساوي بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط أما جينك فبقي بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نابولي يفوز علي ريد بول

جدير بالذكر أن نابولي الإيطالي فاز 3 – 2 علي ريد بول سالزبورج النمساوي حيث تقدم الفريق الإيطالي عن طريق البلجيكي ميرتينز في الدقيقة 17, قبل  أن يسجل النرويجي هالاند هدف التعادل لسالزبورج في الدقيقة 41 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني عاد مرتينز ليضيف الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 64 لكن هالاند سجل التعادل مجدداً للفريق النمساوي في الدقيقة 72 قبل أن يسجل لورنيزو أنسيني الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة 73 .

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.