hit counterسقوط الريال وتعثر يوفنتوس وفوز عريض للبايرن ومان سيتي - معرفة ويب

سقوط الريال وتعثر يوفنتوس وفوز عريض للبايرن ومان سيتي

0

سقوط الريال وتعثر يوفنتوس وفوز عريض للبايرن ومان سيتي

شهد ختام الجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا سقوط ريال مدريد بثلاثية نظيفة أمام مضيفه باريس سان جيرمان فيما فشل يوفنتوس الإيطالي في تحقيق الفوز علي أرضه ووسط جماهيره بالتعادل مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفاز باريس سان جيرمان علي ضيفه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي ملعب حديقة الأمراء في ختام الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثية باريس سان جيرمان كل من الأرجنتيني آنخيل دي ماريا هدفين وتوماس مونييه بالدقائق 14 و33 و91 وتصدر باريس سان جيرمان المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط، وتذيل الريال المجموعة وذلك بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي بدون أهداف.

أتليتكو ويوفنتوس

وخطف فريق أتلتيكو مدريد تعادلاً قاتلاً من مضيفه يوفنتوس، بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب “واندا ميتروبوليتانو” وأحرز خوان كوادرادو وبلايز ماتويدي هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 48 و65، ونجح أتلتيكو في العودة وتسجيل هدفين عن طريق ستيفان سافيتش وهيكتور هيريرا بالدقيقتين 70 و90.

وحصد كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة، يحتلان بهما المركزين الثاني والثالث خلف لوكوموتيف الروسي، الذي فاز علي مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 1/2.

وتعرض إيريك لامبريخت حكم مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، لضربة في الوجه، حيث شهدت الدقيقة 63، ارتطام الكرة بوجه حكم المباراة، بعدما حاول سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس، تشتيت الكرة في منتصف الملعب، لترتطم بوجه الحكم ويسقط علي أرض الملعب، ويوقف اللعب من أجل تلقي العلاج.

وتمكن لامبريخت من استعادة عافيته مجددًا بشكل سريع وعاد لإدارة المباراة من جديد.

السيتي وشاختار

وضع مانشستر سيتي هزيمته المحلية الأخيرة أمام نورويتش سيتي خلف ظهره، فحقق فوزاً كبيراً علي مضيفه شاختار دونستيك 3 / صفر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف السيتي كل من رياض محرز في الدقيقة 24، وإلكاي جوندوجان بالدقيقة 38، وجابريال جيسوس في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف وراء دينامو زغرب الذي هزم أتلانتا برباعية نظيفة.

البايرن والنجم الأحمر

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً سهلاً علي ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة، وجاءت أهداف الفريق عن طريق كينجسلي كومان، روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر، في الدقائق 34 و80 و91، ليحصد بايرن أول 3 نقاط، وضعته في صدارة المجموعة الثانية، بينما تذيل النجم الأحمر الترتيب بدون رصيد.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.