hit counterديسابر : الفوز على الزمالك مضمون.. ونستعد للفوز بالكونفدرالية - معرفة ويب

ديسابر : الفوز على الزمالك مضمون.. ونستعد للفوز بالكونفدرالية

0

ديسابر: الفوز على الزمالك مضمون.. ونستعد للفوز بالكونفيدرالية

أعلن الفرنسي سيبستيان ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز، أن فريقه هدفه الآن الانتقام من فريق الزمالك بعد الخسارة من الأبيض في كأس مصر وأن الفوز عليه يعتبر مضمون.


وكان بيراميدز قد خسر بطولة كأس مصر بالهزيمة على يد الزمالك بالمباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد، حيث من المقرر أن يعود الفريقين لمواجهة بعضهما في 24 من الشهر الجاري.

وأضاف المدير الفني لبيراميدز : “الفريق كل تركيزه الآن منصب على مباراة الزمالك وكيفية الانتقام بعد الخسارة القاسية في مباراة الكأس”.

وعن مباراة الفريق الأفريقية أمام يانج أفريكانز التنزاني، قال: “حققنا هدفًا أساسيًا ببلوغ دور المجموعات بالكونفيدرالية، بطولة الكونفيدرالية طويلة لكن قادرين على الفوز بها”.

وحول رأيه فى أداء عبدالله السعيد والبوركيني إيريك تراوري، ذكر : “السعيد يقدم دورًا هائلاً مع الفريق والفضل يعود لثنائي الوسط نبيل دونجا وأحمد توفيق نظرًا لقدرتها على تغطية السعيد من الناحية الدفاعية”.

وعن تراورى قال: “أما تراوري فهو لاعب لا يقل عن السعيد حيث لديه القدرة على المشاركة في أي مركز وأنا أقوم حاليًا بمشاركته في الهجوم للضغط على المنافس وهذا ما حدث في مباراة اليوم”.

جدير بالذكر أن بيراميدز  ححقق فوزًا كاسحًا على يانج أفريكانز بثلاثة أهداف دون رد ضمن إياب الملحق بمسابقة الكونفيدرالية الأفريقية حيث كان ممثل مصر فاز في لقاء الذهاب (2-1) ليصبح مجموع المباراتين (5-1).

يذكر أن بيراميدز يتصدر مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة من خمس مباريات بفارق نقطة عن الزمالك الذي لعب أربع مباريات في البطولة المحلية.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.