hit counterخليكى ع الموضة ..بشرط ! - معرفة ويب

خليكى ع الموضة ..بشرط !

0

خليكى ع الموضة ..بشرط !

تختلف مقاييس الجمال والأنوثة من امرأة إلى أخرى، فهناك بعض السيدات اللاتى لديهم بعض الفن والذكاء فى (اخفاء الديفوهات) وتتميز باختيار التصميمات والألوان التى لا تظهر عيوب وديفوهات جسدها، والتى تعطيها جمال واطلالة جميلة، فتحدث معظم المصممين العالميين عن وصفات سحرية لتساعد المرأة على اختيار التصميمات المناسبة لاخفاء ما تريدين من ديفوهات داخل جسدك.. تابعينا ولا تفوتى السطور القادمة..

فقد أكد خبراء ومصممي الأزياء أن لا أحد يستطيع أن يصنع موضة بمفرده فالموضة عالمية، ولها قواعد وأصول، كما أن كل فتاة لها وعى بـ الموضة وأيضاً لديها ذكاء خاص بها فى اختيار ما يناسبها وما لا يناسبها واختيار التصميمات والألوان التى تخفى عيوب وديفوهات جسدها ويظهر جمالها أما عن موضة هذا العام بشكل عام فهى تعتمد على ثلاثة تصميمات المرميد أو “ذيل السمكة” وهو مناسب أكثر للفتاة الطويلة التى لا يقل طولها عن 170 سم حتى يكون هناك مساحة جيدة من الخصر للركبة ومن الركبة لنهاية الرجل، كما أنها لابد وأن تتمتع بخصر رفيع ولا تعانى من زيادة فى الأرداف، أما التصميم الثانى فهو الفستان الواسع “المنفوش”، وأخيرا نجد التصميم الذى يشبه رقم “ثمانية”.

مقاييس الجمال والأنوثة

خامات موضة 2015
أما بخصوص الخامات الجديدة التى ظهرت فى 2015 فهى متنوعة وأكثرها قبولا وانتشارا خاصة فى الزفاف هى الساتان، التل، التفته، الحرير، الدانتيل والبايت، أما عن التطريز فالتطريز بالورود والريش الناعم هو الغالب هذا العام.

الاختلاف بين السيدات فى الطول وتأثير ذلك على الاختيار بين التصميمات
الفتاة الطويلة هى التى يتراوح طولها من 168سم إلى 178سم ويمكنها أن ترتدى كل شىء، أما القصيرة فيفضل أن تبتعد عن موديل ديل السمكة فقط.

مشكلة الأكتاف العريضة والصدر التى تعانى منها بعض السيدات
أما بالنسبة للسيدات التى يعانين من مشكلة الأكتاف العريضة أو الممتلئة إلى حد ما، والآخريات اللاتى يعانين من مشكلة الصدر الكبير، فالأفضل لهن أن تبتعدن عن الفستان الـ “كات”، أما إذا كانت المرأة محجبة فالأفضل لها أن ترتدى بدى ذات خامة خفيفة وفوقه قماشة تل مطرزة.

ازياء 3424

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Leave A Reply