hit counterحكم مصرى كاد أن ينهى حياة لاعب سيراميكا كليوباترا - معرفة ويب

حكم مصرى كاد أن ينهى حياة لاعب سيراميكا كليوباترا

0

حكم مصرى كاد أن ينهى حياة لاعب سيراميكا كليوباترا

الحكم سعيد حمزة حكم مباراة سيراميكا كليوباترا مع النصر التي أقيمت عصر اليوم على ملعب النصر بالجولة الثانية من مباريات مجموعة القاهرة والقناة في دوري الدرجة الثانية.. كاد أن يتسبب فى وفاة حسني زكي لاعب وسط سيراميكا ، بعد أن سقط اللاعب مغشيا عليه في المباراة.


لاعب سيراميكا بلع لسانه فى المباراة بعد أن قام الحكم بطرد فريد رضوان طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا.


لاحظ محمود شكري حارس مرمى سيراميكا كليوباترا بعد اصطدام قوي مع أحد لاعبي النصر، وفقد الوعي بعد ثوان قليلة وقام ببلع لسانه، فصرخ في دكة البدلاء مطالبا بنزول الطبيب سريعا، ولكن كان الدكتور فريد رضوان مطرودا خارج الملعب تماما هرول الطبيب بسرعة إلى اللاعب، من أجل إنقاذ حياته ودخل إلى الملعب بأقصى سرعة، ونجح في مهمته بعد دقائق قليلة من العلاج، وبعد أن استفاق حسني زكي دخل به الدكتور فريد رضوان إلى سيارة الإسعاف الموجودة في الاستاد ووضعه على جهاز الأوكسجين ليتحسن تماما، بعد أن كاد يفقد حياته.

سبب طرد الطبيب


الجدير بالذكر أن محمود شكري اشتكى من إصابة أثناء اللعب في الشوط الأول ولكن الحكم لم يوقف المباراة ، وبعدها وصلت الكرة إلى الحارس فأخرجها للعلاج، ثم فوجيء بإشهار الكارت الأصفر في وجهه، وبعد نزول الطبيب وعلاج الحارس قام الحكم سعيد حمزة بإشهار الكارت الأحمر للدكتور فريد رضوان بدون أي سبب ليخرج من الملعب، ولولا العناية الإلهية وتواجده بجوار السور لحدث ما لم يحمد عقباه.‎
جدير بالذكر.. قد انتهت المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.