hit counterبرشلونة في نزهة تشيكية.. وإثارة دورتموند والإنتر - معرفة ويب

برشلونة في نزهة تشيكية.. وإثارة دورتموند والإنتر

0

برشلونة في نزهة تشيكية.. وإثارة دورتموند والإنتر

يسعي برشلونة الإسباني لإنعاش آماله في التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم, عندما يخرج لملاقاة مضيفه سلافيا براغ التشيكي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السادسة بالمسابقة القارية, التي تشهد مواجهة نارية بين إنتر الإيطالي وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

ويتصدر دورتموند ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط, متفوقا بفارق الأهداف علي أقرب ملاحقيه برشلونة, المتساوي معه في نفس الرصيد, فيما يحتل إنتر المركز الثالث برصيد نقطة واحدة, ويقبع سلافيا براج في المؤخرة بنفس الرصيد, متأخرا عن نظيره الإيطالي بفارق هدف وحيد.

واستقرت الأمور كثيرا داخل أروقة النادي الكتالوني بعد فوز الفريق في مبارياته الخمس الأخيرة بمختلف المسابقات, والتي كان آخرها الانتصار 3 – صفر علي مضيفه إيبار في المرحلة الماضية للدوري الإسباني, التي تربع برشلونة علي صدارتها للمرة الأولي خلال الموسم الحالي.

في المقابل, لا بديل أمام دورتموند وإنتر سوي الحصول علي النقاط الثلاث في اللقاء الذي سيجعل بملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

في المجموعة الثامنة, يستضيف أياكس أمستردام الهولندي فريق تشيلسي الإنجليزي, فيما يواجه ليل الفرنسي ضيفه فالنسيا الإسباني.

ويتصدر أياكس, الفائز بالمسابقة في 4 مناسبات, ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط, متفوقا بفارق 3 نقاط علي أقرب ملاحقيه تشيلسي وفالنسيا, صاحبي المركزين الثاني والثالث, في حين يتذيل ليل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وتشهد المجموعة السابعة مواجهتين متكافئتين, حيث يلتقي لايبزج الألماني مع ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي, فيما يواجه بنفيكا البرتغالي ضيفه ليون الفرنسي.

ويتصدر زينيت ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط, بفارق الأهداف أمام ليون, الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط, فيما يلاحقهما لايبزج, صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط, ويتذيل بنفيكا, الفائز بالبطولة مرتين, الترتيب بدون نقاط.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.