hit counterانتصاراً للزمالك الكاف يختار ما بين 3 سيناريوهات للسوبر الأفريقي - معرفة ويب

انتصاراً للزمالك الكاف يختار ما بين 3 سيناريوهات للسوبر الأفريقي

0

انتصاراً للزمالك الكاف يختار ما بين 3 سيناريوهات للسوبر الأفريقي

يحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الأيام القليلة المقبلة مصير بطولة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الترجي الرياضي التونسي “بطل دوري الأبطال” والزمالك “بطل الكونفيدرالية”.

يحاول مسئولو الكاف حسم هذا الملف نهائيا خاصة أنه كان من المفترض إقامة المباراة قبل انطلاق الموسم الجديد لبطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية لولا أزمة نهائي النسخة الأخيرة لدوري الأبطال بين الترجي والوداد المغربي التي ساهمت في تأجيل المباراة.

تدور التكنهات حول استضافة ثلاث دول لمباراة كأس السوبر الأفريقي.. حيث هناك احتمالية لإقامتها في قطر وهو ما سيقابل بالرفض من جانب مسئولي الزمالك.

أما الاحتمال الثاني فيتمثل في إقامة المباراة علي ملعب هزاع بن زايد في الإمارات أو الاستقرار علي الحل الثالث والأخير وهو عدم إقامتها في ملعب محايد والعودة إلي النظام السابق بإقامة المواجهة علي ملعب بطل دوري أبطال أفريقيا وهو الترجي الرياضي.

كما سيشهد اجتماع “كاف” تحديد الموعد النهائي لإقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي قبل نهاية العام الحالي وكذلك قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في ديسمبر المقبل ويشارك فيها الترجي باعتباره بطلا لأفريقيا.

وسيتم التطرق إلي عدم معارضة مباراة كأس السوبر الأفريقي لمواعيد مباريات فريقي الزمالك والترجي في دور المجموعات لدوري الأبطال لموسم 2020/2019 .

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يعارض خوض مباراة السوبر في دولة قطر للمشاكل السياسية بين الدولتين.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.