hit counterالمحمدي يقود أستون فيلا لربع النهائي - معرفة ويب

المحمدي يقود أستون فيلا لربع النهائي

0

المحمدي يقود أستون فيلا لربع النهائي

قاد أحمد المحمدي ظهير أيمن فريق أستون فيلا وكابتن منتخب مصر فريقه للفوز علي نادي ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الستة عشرة من كأس الرابطة الإنجليزية، وأحرز المحمدي هدف الفوز لفريقه وهذا الهدف كسر حالة الصيام الطويل عن هز الشباك.

وقاد المحمدي أستون فيلا للصعود إلى دور الثمانية للبطولة، بعدما أحرز هدف الفوز لفريقه، الذي حسم المباراة لصالحه 2 – 1، ليكمل مسيرته في البطولة.

كان الهولندي أنور الغازي من أصول مغربية افتتح التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 28، قبل أن يعادل الإيطالي كوتروني التسجيل لوفرهامبتون في الدقيقة 54، ثم سجل أحمد المحمدي هدفاً في الدقيقة 57 ليصعد بفريقه إلي دور ربع النهائي أمام فريق ليفربول الذي يلعب له اللاعب المصري الآخر محمد صلاح.

أحرز المحمدي أول أهدافه في الموسم الحالي، علمًا بأن اللاعب المصري عاد لتشكيلة الفريق بعد استبعاده في آخر 4 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المحمدي بذلك ثالث أهدافه بقميص أستون فيلا منذ انضمامه للفريق في الموسم الماضي قادمًا من هال سيتي الإنجليزي.

واحتفل المحمدي بهدفه في شباك وولفرهامبتون عقب المباراة، حيث كتب عبر حسابه الإلكتروني الشخصي بموقع “تويتر”..”من الرائع التأهل إلى الدور المقبل. كذلك التسجيل في مباراة الليلة أمر عظيم”.

يشار إلى أن آخر هدف سجله المحمدي بالملاعب الإنجليزية كان في شباك ريدينج يوم 25 أغسطس 2018 في دوري الدرجة الأولى، ليعود بذلك إلى التهديف بعد فترة صيام دامت أكثر من 14 شهرًا كاملة.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.