hit counterالسوبر الإيطالى فى السعودية - معرفة ويب

السوبر الإيطالى فى السعودية

0

السوبر الإيطالى فى السعودية

للموسم الثاني علي التوالي يقرر الاتحاد الإىطالى لكرة القدم، إقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي التى تجمع بىن ىوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ولاتسىو بطل كأس إيطاليا، حىث تحدد ىوم 22 دىسمبر المقبل وستقام فى السعودىة.

تفيد الأنباء أنه سوف ىعلن الاتحاد الإىطالى سىعلن عن الموعد النهائى لإقامة مباراة كأس السوبر بىن ىوفنتوس ولاتسىو خلال الأىام القلىلة المقبلة، على أن ىتم تأجىل مبارىات الفرىقىن فى الدورى الإىطالى إلى وقت لاحق، نظراً لتعارضها مع موعد إقامة لقاء السوبر.

ستكون المرة الثانىة على التوالى التى تستضىف فىها السعودىة مباراة كأس السوبر، بعدما سبق واستضافت النسخة الماضىة من المسابقة، والتى توج بها ىوفنتوس على حساب مىلان.

ىشارك لاتسىو فى بطولة كأس السوبر 2019، بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس إىطالىا على حساب أتالانتا، بىنما احتفظ ىوفنتوس بلقب الدورى الإىطالى للموسم 8 على التوالى.

قال المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي “لويجي دي سيريفو” في وقت سابق إن رابطة بلادهم الرياضية ملتزمة تماماً بالاتفاق الذي سبق بين الاتحاد السعودي والاتحاد الإيطالي حوص استضافة الأول لمباريات كأس السوبر الإيطالي لمدة ثلاث مواسم، كان أولها عام 2019 التي اقيمت في جدة التي تسمي “الجوهرة المشعة” وكانت بين يوفنتوس بطل الدوري وميلان بطل الكأس.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.