hit counterالزمالك مهدد بالاستبعاد من دورى الأبطال - معرفة ويب

الزمالك مهدد بالاستبعاد من دورى الأبطال

0

الزمالك مهدد بالاستبعاد من دورى الأبطال

من الممكن أن يتم استبعاد فريق الزمالك من دورى رابطة الأبطال الأفريقية وذلك على خلفية أزمة مباراة الفريق مع جينيراسيون بطل السنغال.

خطاب من الكاف

بعث الاتحاد الأفريقي بخطاب موجهًأ إلى وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية والذي تابع أحداث أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون وتواجد برفقة بعثة الفريق السنغالي من أجل العدول عن قراره وخوض المباراة اليوم على ملعب برج العرب.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في خطابه في حديثه لاتحاد الكرة، أنه تابع يوم مباراة الزمالك وجينيراسيون أمس خوض مباريات في بطولة الدوري المصري دون أي أزمة خاصة بالحالة الأمنية في القاهرة، وأنه أقيمت 3 مباريات في القاهرة، كان اللقاء الأول يوم 26 سبتمبر بين طلائع الجيش وإنبي على ملعب بتروسبورت، فيما كانت المباراتين الثانيتين يوم 28 سبتمبر حيث جمع اللقاء الأول فريقي إف سي مصر أمام أسوان، فيما كانت المواجهة الثانية بين سموحة والمقاولون العرب.. وهذه الجزئية قد تعرض الزمالك بالاستبعاد من البطولة.
وتابع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في خطابه، أن هناك اجتماع حاسم سوف يجرى خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل إنهاء الجدل والإعلان عن القرار النهائي الخاص بالمباراة وإعلان إسم المتأهل إلى دور المجموعات بشكل رسمي.
يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز فريق جينيراسيون بطل السنغال على فريق الزمالك بطل مصر وصيف الدوري المصرى بعد النادى الأهلى بطل الدورى، بنتيجة 1/2

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.