hit counterالريال يبحث عن الكبرياء - معرفة ويب

الريال يبحث عن الكبرياء

0

الريال يبحث عن الكبرياء

يسعي ريال مدريد لاستعادة كبريائه في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم, وذلك عندما يحل ضيفا علي جالطة سراي التركي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولي في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

ويقبع الريال في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة, متأخرا بفارق الأهداف عن جالطة سراي, صاحب المركز الثالث, المتساوي معه في نفس الرصيد, فيما يتربع باريس سان جيرمان الفرنسي علي الصدارة برصيد 6 نقاط, بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه كلوب بروج البلجيكي, قبل لقاء الفريقين بمدينة بروج البلجيكية.

ويري الكثيرون أن مباراة الليلة تعتبر بمثابة الفرصة الأخيرة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال, بعدما ازدادت حدة الانتقادات الموجهة إليه عقب خسارة الفريق الملكي صفر – 1 أمام مضيفه ريال مايوركا في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني يوم السبت الماضي, ليتراجع إلي المركز الثاني في ترتيب المسابقة المحلية برصيد 18 نقطة من 9 مباريات, متأخرا بفارق نقطة عن غريمه اللدود برشلونة المتصدر.

ولن تكون مهمة الريال, الذي يغيب عنه نجماه المصابان الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي جاريث بيل, سهلة في اجتياز عقبة جالطة سراي, الذي يتسلح بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول في المجموعة, عقب تعادله مع بروج في الجولة الأولي, وخسارته من سان جيرمان في الجولة الماضية.

ويتطلع جالطة سراي للثأر من خسارته القاسية 6/1 أمام الريال في آخر مباريات الفريقين التي أقيمت بمرحلة المجموعات في نسخة المسابقة موسم 2013/2014 بملعب تورك تيليكوم أرينا, الذي يستضيف لقاء اليوم.

من جانبه, يخشي باريس سان جيرمان من مفاجآت كلوب بروج, عندما يلتقي معه في بلجيكا, حيث يطمح فريق العاصمة الفرنسية لتعزيز صدارته للمجموعة والاقتراب خطوة أخري من التأهل إلي الأدوار الاقصائية في البطولة التي يحلم بالتتويج بها للمرة الأولي في تاريخه.

ويستعين سان جيرمان بكتيبته الهجومية الرهيبة, التي تعززت بعودة النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي والأوروجواياني إدينسون كافاني, بعد تعافيهما من الاصابة التي أبعدتهما عن الملاعب فترة طويلة.

في المقابل, يسعي بروج للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور, للاحتفاظ بسجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة علي التوالي في المجموعة, حيث يطمع في تحقيق المفاجأة لانعاش حظوظه في الصعود لدور الستة عشر.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.