hit counterالبايرن مع أولمبياكوس والسيتي مع أتلانتا - معرفة ويب

البايرن مع أولمبياكوس والسيتي مع أتلانتا

0

البايرن مع أولمبياكوس والسيتي مع أتلانتا

يتطلع بايرن ميونخ الألماني لمصالحة جماهيره عندما يخرج لملاقاة مضيفه أولمبياكوس اليوناني الليلة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويأمل بايرن في حصد النقاط الثلاث خلال لقائه أمام أولمبياكوس بالعاصمة اليونانية أثينا لاستعادة اتزانه من جديد, لاسيما في ظل الفوارق الفنية والمادية الكبيرة بين الفريقين, والتي تصب بطبيعة الحال في مصلحة الفريق الألماني الذي يمتلك 5 ألقاب في دوري الأبطال.

ويتصدر بايرن ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط, متفوقا بفارق 3 نقاط علي أقرب ملاحقيه ريد ستار الصربي, فيما يحتل أولمبياكوس المركز الثالث بنقطة وحيدة, بفارق الأهداف أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي, المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويرغب توتنهام في وضع حد لنتائجه الكارثية هذا الموسم, عندما يستضيف ريد ستار, حيث يسعي الفريق اللندني للابقاء علي آماله في التأهل بعدما أخفق في تحقيق أي فوز بالمجموعة حتي الآن.

من جانبه, يخوض مانشستر سيتي الانجليزي مواجهة ليست بالصعبة أمام ضيفه أتالانتا الايطالي في المجموعة الثالثة, التي تشهد لقاء متكافئا بين شاختار دونتسيك الأوكراني وضيفه دينامو زغرب الكرواتي.

ويتصدر مانشستر سيتي, الساعي للفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه, ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط, فيما يحتل دينامو زغرب المركز الثاني برصيد 3 نقاط, متفوقا بفارق الأهداف علي شاختار دونتسيك, صاحب المركز الثالث, الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط, ويتذيل أتلانتا, الذي يشارك للمرة الأولي في البطولة, الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويبحث يوفنتوس الايطالي وأتليتكو مدريد الاسباني عن حصد انتصارهما الثاني علي التوالي في المجموعة الرابعة, حينما يستضيفان لوكوموتيف موسكو الروسي وبايرليفركوزن الألماني علي الترتيب.

ويتواجد يوفنتوس علي قمة المجموعة برصيد 4 نقاط, بفارق هدف وحيد أمام أقرب ملاحقيه أتليتكو مدريد, الذي لديه نفس العدد من النقاط, فيما يحتل لوكوموتيف المركز الثالث بثلاث نقاط, ويقبع بايرليفركوزن في المؤخرة بلا رصيد.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.