hit counterالإعلان عن قائمة الكرة الذهبية - معرفة ويب

الإعلان عن قائمة الكرة الذهبية

0

الإعلان عن قائمة الكرة الذهبية

أثار الإعلان عن القائمة المرشحة للحصول علي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام, المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة, العديد من المفاجآت بعدما تم استبعاد العديد من النجوم البارزين في عالم الساحرة المستديرة, فيما جاء انضمام لاعبين آخرين للقائمة بمثابة مفاجأة للكثير من المتابعين.

وكان ضمن القائمة العديد من النجوم المألوفة, حيث جاء في مقدمتهم النجم الدولي المصري محمد صلاح, الفائز مع فريقه ليفربول ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي في العام الحالي, بالإضافة للنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني والجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

فاز فريق ليفربول علي نصيب الأسد من المرشحين بوجود 7 من نجومه في القائمة المرشحة من بينهم الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر والجناح السنغالي ساديو ماني.

وبلغ عدد النجوم الأفارقة في القائمة إلي 5 لاعبين, من بينهم لاعبان عربيان, وهو ما يعكس مدي تألق نجوم القارة السمراء هذا العام, خاصة وأن التمثيل الأفريقي في القائمة اقتصر علي لاعبين فقط في العام الماضي.

من ناحية أخري, كان انضمام دوسان تاديتش ودوني فان دي بيك ثنائي أياكس أمستردام الهولندي والسنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي والبرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني بمثابة مفاجأة للكثيرين.

في المقابل, غاب عن القائمة العديد من النجوم الذين تم إسقاطهم من حسابات الترشح لنيل الجائزة المرموقة هذا العام, كان علي رأسهم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش, الفائز بالجائزة في العام الماضي.

كما غاب أيضا عن القائمة كل من سيرخيو راموس وتوني كروس ومارسيللو وجاريث بيل ورافاييل فاران لاعبي ريال مدريد.. بالإضافة إلي البرازيلي نيمار دا سيلفا ولويس سواريز وجيرارد بيكيه وبول بوجبا ونجولو كانتي وهاري كين وأندري روبرتسون لاعبي مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وليفربول علي الترتيب, وماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند الألماني والسلوفيني يان أوبلاك حارس مرمي أتلتيكو مدريد.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.