hit counterازاى تخلى شفايفك أصغر ؟

ازاى تخلى شفايفك أصغر ؟

0

ازاى تخلى شفايفك أصغر ؟

بالرغم من انتشار موضه تكبير الشفايف ونفخها عن حجمها الطبيعى فى الفتره الأخيره الإ أن بعض الفتيات التى تتمتع بكبر حجم شفايفهن طبيعيا يشعرن بعدم الإرتياح ويصبح شغلهن الشاغل هو الحصول على شفايف صغيره وبالطبع المكياج احد الحلول التى تلجأ اليها الفتاه لتصل الى تخلى شفايفك أصغر .. إن كنتى واحده من هؤلاء

فإليكى خطوات تصغير الشفاه بالمكياج :

١ – نظفي الشفايف من الروج أو الأتربة بواسطة قطنة مبللة بالماء أو يمكنك إستخدام المناديل المخصصة لإزالة المكياج ثم اتركيها حتى تجف.

٢ – ضعي قليل من كريم الأساس على الإسفنجة وامسحي بها الشفاه.

٣ – اتركي كريم الأساس مدة لا تقل عن دقيقتين حتى يجف تماما.

٤ – اختاري درجة كونسيلر تتلائم مع لون بشرتك وضعي خط رفيع بحذا الشفاه العليا والسفلى من الداخل.

٥ – بأطراف أصابعك قومي بدمج الكونسيلر جيدا. وإذا خرج عن الإطار المحدد له امسحي الزوائد بحافة الإسفنجة. سيساعدك الكونسيلر في الحصول على خط شفاه طبيعي.

٦ – اختاري لون محايد من قلم تحديد الشفاه وضعي خطين منه بمسافة ١ ملليمتر من داخل الشفتين. واحرصي على أن تضعيه بدقه حتى لا يظهر وكأنه مزيف. وابتعدي عن الألوان الداكنة من قلم التحديد لأنها ستظهر شفتيك بشكل أكبر.

٧ – قومي بوضع أحمر الشفاه الذي تفضلينه داخل الحدود التي قمتي بعملها بواسطة قلم تحديد الشفاه. ويفضل أن تختاري أحمر الشفاه بالألوان الطبيعية الهادئة كالوردي والبني الهادئ لأنها لا تلفت الأنظار إلى الشفتين.

٨ – ابتعدي عن استخدام ملمع الشفاه أو أحمر الشفاه اللي بيه لمعة لأنها تجعل الشفاه تظهر بشكل أكبر. وإذا كنت حقا ترغبين في استخدام الملمع ضعي مسحة منه في منتصف الشفاه فقط.

9 – يفضل أن تقومي بوضع أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك، حتى تتجنبي تلطخه.

10 – المكياج الهادى والرقيق هو المناسب لأصحاب الشفايف الكبيره الممتلئه لذلك اهتمى بعمل لوك مختلف يميل الى البساطه فى وجهك كله ليصبح متناسق مع بعضه.

وأخيرا ابتعدى دائما عن الألوان الصارخه أو الغامقه لكل من أصابع الشفايف أو المحدد.

وهذه كانت بعض الحلول لهذا السؤال ازاى تخلى شفايفك أصغر ؟

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Leave A Reply