hit counterإصابة صلاح تحرمه من اللعب مع المنتخب - معرفة ويب

إصابة صلاح تحرمه من اللعب مع المنتخب

0

إصابة صلاح تحرمه من اللعب مع المنتخب

وصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى مقر إقامة المنتخب الوطني في الإسكندرية تمهيدًا للانضمام للمعسكر.


لكن أثبتت الفحوصات التى أجريت له من قبل طبيب المنتخب محمد أبوالعلا أنه لن يتمكن من لعب مبارات كينيا وجزر القمر وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه مع مانشستر سيتي بالدورى الإنجليزي التى أنتهت بفوز ليفربول ٣ – ١ وتصدره للدورى بفرق كبير عن أقرب منافسيه.


صلاح وصل إلى فندق المنتخب بعد ظهر اليوم الثلاثاء تمهيدًا للانخراط في المعسكر صرح صلاح لحسام البدرى بأنه حريص على التواجد مع المنتخب المصري ولديه رغبة شديدة فى المشاركة مع المنتخب والتواجد بصفة دائمة ولكن إصابته فى كعب قدمه اليسرى تمنعه من الظهور الأول مع الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى.


كان قد اجتمع حسام البدرى مع محمد صلاح عقب انتظامه فى معسكر المنتخب الوطنى وذلك بحضور محمد بركات مدير المنتخب وذلك للاطمئنان عليه.. وحضر محمد صلاح المحاضرة الفنية للفريق وبعد ذلك شاهد بقية المران من مقاعد البدلاء، حيث يضع محمد صلاح قدمه فى قالب من البلاستيك الطبى.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد خاض مباراة ودية لكن بالعناصر المحلية أمام ليبيريا يوم الخميس الماضي وانتهت بالفوز بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

غياب عناصر مؤثرة

بغياب محمد صلاح يكون قد فقد المنتخب المصري ثلاثة من نجومه المؤثرين وهم محمد حسن كوكا وحمدى فتحى ومحمد صلاح.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.