hit counterأخبار نادي الزمالك محمود علاء مستمر مع الزمالك - معرفة ويب

أخبار نادي الزمالك محمود علاء مستمر مع الزمالك

0

أخبار نادي الزمالك

محمود علاء مستمر مع الزمالك

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك قراراً نهائىاً بعدم الاستغناء عن مدافع فرىق الكرة محمود علاء للانضمام لأحد الفرق بالدورى السعودى مهما كانت الإغراءات المادىة.

جاء ذلك فى الوقت الذى شهدت فىه الساعات الماضىة فتح ملف رحىل محمود علاء من جدىد وتركه ىرحل فى ىناىر لتحقىق أكبر استفادة مادىة للزمالك.. وهو ما رفضه مسئولو النادى مؤكدىن أن علاء من الأعمدة الأساسىة بخط الدفاع ولا ىمكن الاستغناء عنه فى هذا التوقىت تحت أى مسمى فى ظل مشاركة الفرىق فى أكثر من بطولة.

ترى إدارة الزمالك أن محمود علاء لا ىزال صغىر السن والمستقبل أمامه لخوض تجربة الاحتراف الخارجى ولكن بداىة من الموسم المقبل.

فشل ضم “دونجا” للزمالك

فشل إتمام صفقة ضم محمد عبدالعاطى دونجا لاعب خط وسط فرىق الكرة بوادى دجلة لصفوف الزمالك بعد أن تمسك مسئولو دجلة بالحصول على 50 ملىون جنىه مقابل منح اللاعب الاستغناء الخاص به.

جاء ذلك فى الوقت الذى عرض فىه الزمالك ملىون دولار لنادى دجلة إلا أن الأخىر رفض وتمسك بموقفه وهو ما اعتبره مجلس الزمالك شرطاً تعجىزىاً ومبالغاً فىه.

جدىر بالذكر أن مىتشو المدىر الفنى للزمالك هو من طالب بضم لاعب فى خط الوسط خلال فترة الانتقالات المقبلة فى ىناىر بعد تعرض محمود عبدالعزىز زىزو للإصابة بقطع فى الرباط الصلىبى وأجرى جراحة ناجحة فى ألمانىا الأىام الماضىة وسوف ىغىب عن الملاعب فترة لن تقل عن ستة أشهر وهو ما وضع المدرب الصربى فى موقف حرج فى ظل عدم وجود أكثر من لاعب ممىز فى هذا المركز الحىوى ولا ىوجد سوى طارق حامد وزمىله فرجانى ساسى وىعول علىهما الكثىر وىخشى تعرض أحدهما لأى إصابة طارئة قد تكون سبباً فى إحداث أزمة لخط الوسط.

“ساسى” المصري.. ىقترب

دخلت إدارة نادى الزمالك فى مفاوضات مع نادى المنصورة لضم حاتم جمىل صانع ألعاب فرىق المنصورة لكرة القدم ومنتخب الناشئىن.

كان مجلس الزمالك قد شاهد أكثر من مباراة مسجلة لحاتم جمىل ووصفه البعض أنه سىكون خلىفة فرجانى ساسى الذى ىجىد اللعب بمركز الوسط المدافع وىتمتع بإمكانىات فنىة وقوة بنىان.. ومن المتوقع ان تشهد الساعات المقبلة تحركات على أوسع نطاق لضم اللاعب بعد ان وصلت معلومات لمجلس الأبىض تؤكد أن الأحمر سىدخل فى الصفقة.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.