hit counterأخبار عالمية نيبوشا باي باي - معرفة ويب

أخبار عالمية نيبوشا باي باي

0

أخبار عالمية

نيبوشا باي باي

قررت إدارة نادي الصفاقسي إقالة المدرب المونتنيجري نيبوشا علي خلفية الهزيمة التي تكبدها فريقه في الجزائر أمام أتلتيك بارادو الجزائري 3/1 لحساب ذهاب دور الـ 32 الأول لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

لم تشمل نيبوشا الاقالة فقط بل كل الجهاز الفني للفريق باستثناء المدرب المساعد وسيم معلي الذي سيواصل الإشراف علي الفريق إلي حين التعاقد مع مدرب جديد.

وهكذا يكون نيبوشا أول مدرب يقال في الدوري التونسي في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن نيبوشا قاد الصفاقسي إلي التتويج ببطولة كأس تونس بعد الفوز في الدور النهائي علي النجم الساحلي.

أسرع عداءة في جنوب أفريقيا تتعرض للإيقاف

قررت وحدة النزاهة التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوي إيقاف كارينا هورن أسرع عداءة في جنوب أفريقيا مؤقتا عقب سقوطها في اختبار منشطات ووجود مواد محظورة في إحدي عيناتها.

أضافت الوحدة أن عينة هورن التي أصبحت العام الماضي أول عداءة من جنوب أفريقيا تنهي سباق 100 متر في أقل من 11 ثانية جاءت إيجابية لمادتين محظورتين.

تابعت الوحدة في بيان عبر تويتر تؤكد وحدة النزاهة فرض عقوبة إيقاف مؤقتة بحق كارينا هورن عداءة جنوب أفريقيا بسبب ظهور مادة محظورة في عينتها في انتهاك لقواعد مكافحة المنشطات.

سجلت هورن (30 عاما) صاحبة الرقم القياسي في جنوب أفريقيا زمنا قدره 10.98 ثانية في الدوحة هذا العام وتأهلت إلي قبل نهائي السباق ذاته في أولمبياد ريو 2016 .

كان من المتوقع أن تكون ضمن فريق بلادها في بطولة العالم لألعاب القوي التي تنطلق بالدوحة يوم 27 سبتمبر الحالي.

لم يتم بعد اتهام هورن وستتاح لها فرصة الدفاع عن نفسها ضد أي اتهامات وفقا لإجراءات مكافحة المنشطات التي منها حضور جلسة استماع أمام لجنة مستقلة.

كلوب : عقدي مع ليفربول ليس مرتبطًا بالطقس

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول علي تصريحات صديقه مارك كوسيك حول إمكانية عدم تجديد عقده مع الريدز بناءً علي حالة الطقس في إنجلترا.

وقال كلوب: لقد أراد أن يمزح ولكن تم التعامل مع الأمر بجدية علي ما أعتقد وكانت نكتة ألمانية لم يفهمها أحد.

وأضاف: لم يكن الطقس عاملا في تولي وظيفة ويمكنك أن تغني أغنية لا تذهب إلي ليفربول في أكتوبر حيث يكون البلد باردًا ومظلمًا.

أوضح: تحدثت عن الطقس من قبل، وتأثير الرياح علي كرة القدم، ولكن ذلك ليس مسموحًا به في إنجلترا.

واختتم: كوسيك ليس وكيلي بل هو صديقي والأصدقاء يقولون ما يريدونه، وقد فعل ذلك ولم يفهم أحد أنها مزحة.

وشدد كلوب علي أنه يملك عقدا مع ليفربول حتي صيف 2022، وأنه يحترمه وسيلتزم به حتي النهاية، كما فعل مع ماينز وبوروسيا دورتموند.

أوربان : مواجهة بنفيكا ( مغامرة )

توقع فيلي أوربان قائد لايبزيج الألماني صعوبة مباراة فريقه أمام بنفيكا البرتغالي في مستهل دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في لشبونة اليوم.

وقال أوربان: إن اللقاء سيكون أشبه بالمغامرة، مضيفا أن بنفيكا لديه خطة واضحة وفريق رائع، ويمتلكون إمكانات عالية في الدفاع والهجوم.

المجموعة متوازنة، ولذلك فمن المهم البداية بشكل جيد، وتحصيل نقاط في نفس الوقت.

واستطرد اللاعب المجري الدولي: يجب علينا أن نكون هادئين، وقد تعلمنا هذا من الموسم الأول.

ولا يواجه لايبزيج مشاكل في لاعبيه تقريبًا، باستثناء كفين كامبل والقادم الجديد باتريك شيك، اللذين لم يسافرا مع الفريق إلي لشبونة بسبب الإصابة.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Comments are closed.