hit counterعبارات احذرها مع مراتك في فترة الاولى من الحمل

عبارات احذرها مع مراتك في فترة الحمل

0

عبارات احذرها مع مراتك في فترة الحمل

 

من أسعد اللحظات التي تمر على أي زوجين هي لحظة معرفتهم بأنهم في انتظار مولود جديد، فتلك اللحظة لها سعادة خاصة على نفس كل من الزوجين، ولكن هل فكرت عزيزي الزوج ما هى مشاعر زوجتك خلال هذه التجربه ؟؟وما يجب عليك فعله تجاهها ؟؟ وما عليك تجنبه لعدم إثاره غضبها ؟؟ إليك قائمة بأهم العبارات التي يحذر عليك قولها لامرأتك الحامل قدر المستطاع .

عبارات احذرها

1 – “هل سترتدين هذا؟!” لا تحكم بإستياء على ما تختاره إمرأتك لترتديه من ملابسها فقد تكون هذه الملابس هي الخيار الوحيد الذي يتناسب مع جسمها الآن.

2 – لا تشكو من الإرهاق أو التعب الذي يحل عليك أمامها، إلا في حالة إن كنت تحمل شخصا آخر في داخلك! الشكوى والآنين، أشياء يجب أن تحذفها من قاموس حياتك في هذه الفترة.

3 – “هل ترغبين في أن أذهب معك إلى الطبيب؟”. قد لا تكون بحاجة ماسة إلى ذلك، لكن من المفترض أن تذهب معها على أيه حال لدعمها والوقوف بجانبها.

4 – “لقد أصبحتٍ متقلبة المزاج في الفترة الأخيرة”. هذه ليست جملة تقال لامرأة تعاني من تغيرات طبيعية في هرمونات الجسم وتحمل طفلا صغيرا في بطنها.

5 – ” انظري كيف تبدو هذه السيدة رشيقة رغم أن لديها طفلين”. ملاحظة أجسام الأخريات الرشيقات وإبداء تعليقاتك عليهن ليس مسموحا في هذه الفترة.

6 – “أنا متأكد أن الأمر ليس مؤلما لهذه الدرجة”. جملة في غير محلها لأنك لم تجرب أبدا ألام الحمل!

7 – “ما زال لدينا مزيدا من الوقت قبل حضور الطفل “. من الأفضل لك أن تبدأ في تحضير غرفة طفلك ومستلزماته مع زوجتك في أقرب وقت ممكن بدلا من التفوه بكلام كهذا.

8 – “أنا انتظر طفلا” لا تحاول أن تكون أناني في الإعلان عن خبر انتظاركما لمولود جديد. يكفي أن تقول نحن ننتظر مولود جديد.

9 – لماذا لم تقومي بكي ملابسي؟!” إذا لاحظت أن زوجتك توقفت عن إتمام بعض المهام المنزلية، فذلك في الغالب بسبب إنخفاض طاقتها وقدرتها الإنتاجية، لذا فمن الأفضل أن تخفف عليها الأعباء.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply