hit counter كيف يمكنك أن تحقق السعادة ؟

كيف يمكنك أن تحقق السعادة ؟

0

كيف يمكنك أن تحقق السعادة؟

قبل الإجابة على هذا السؤال لابد وأن نسأل أنفسنا أولا ، ماهى السعادة؟ ونجيب بأنها شعور بالرضا والارتياح يصاحبه بهجة واستمتاع بالحياة ، ولأن الأغلبية الآن تشكو من الضيق والأكتئاب فى الكثير من الأحيان نقدم لكم اليوم طريقة سحرية حتى يمكنك أن تحقق السعادة .

كيف تعيش سعيدا؟

أو كيف يمكنك أن تحقق السعادة ؟

ـ ثقى بأنك تستطيعن الوصول للسعادة من واقعك الحالي بقدراتك و إمكانياتك العقلية.

ـ قومى بتعزيز أهم الصفات الإيجابية لديك و ركزى عليها جيداً ، لا تنشغلى كثيراً بمعالجة السلبيات.

1 – كونى إنسانة متفائلة
2 – اطردى القلق و الخوف تماما من تفكيرك
3 – قومى بوضع هدف و خطة لحياتك
4 – اجعلى شخصيتك منفتحة على الآخرين
5 – اطردى التفكير السلبي وازرعى مكانة التفكير الإيجابي المنطقي.
6 – قدرى نفسك و مجهودك و عملك

ماذا أفعل حتى أشعر بأنى سعيدة؟

من المهم جدا زرع علاقات اجتماعية طيبة مع أشخاص تثقين بهم فذلك سوف يعود عليكى بالبهجة و الفرحة عند لقائهم و التخفيف من عناء و مشقة الحياة ، بل من شأنه أيضا زيادة تحسين الصحة النفسية و العقلية .

كيف تكونين سعيدة فى خمس دقائق؟

ابتسمى من قلبك ثم أغمضى عينيك وتذكرى شئ سعيد مر عليك فى حياتك وجعلك تبتسمى وادخل عليكى سعادة ، ثم تخيلى أنكى لازلت داخل هذا الموقف و تعيشينه الآن و فكرى فيه جيداً ، تأكدى انك سوف تشعرين بشعور رائع و من شأن هذا أن يجلب لك أفكار أخرى تسبب لك السعادة.

يقول الخبراء أنك بذلك قد قمتى بإصدار أمر إلى المخ بالتفكير بشي ايجابي وعندما تخيلتى نفسك داخل الموقف الذي تفكرين فيه عززت من ذلك التفكير الإيجابي فأصدر المخ اوامرة بتهيئة الجسد لاستقبال المزيد من الأفكار الايجابية و اصدر الجسم هرمون من شأنه أن يجعلكى تشعرين بالارتياح والهدوء وهو الذي يجعلك تشعرى بالسعادة والاطمئنان ، ثم قام المخ بعد ذلك تلقائيا بجلب أفكار و أشياء أخرى تجلب لك المزيد من الراحة و الارتياح النفسي .

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Share.

Leave A Reply