hit counter 4 فرق علي مشارف التأهل - معرفة ويب

4 فرق علي مشارف التأهل

0

4 فرق علي مشارف التأهل

أندية علي مشارف التأهل وهم فرق بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، وتسعي هذه الفرق لحسم التأهل مبكرا للأدوار الاقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما تخوض فعاليات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في المسابقة.

تبحث الفرق الأربعة عن النقاط الثلاث في مبارياتها التي تجري اليوم من أجل حجز مقاعدها في دور الستة عشر لأمجد الكؤوس الأوروبية قبل جولتين علي انتهاء مباريات الدور الأول.

المجموعة الثانية

يلتقي بايرن ميونيخ، متصدر الترتيب برصيد 9 نقاط، مع أولمبياكوس اليوناني، الذي يتذيل الترتيب بنقطة واحدة، فيما يواجه ريد ستار الصربي، صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط، ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي يحتل المركز الثاني بأربع نقاط.

ويسعي بايرن للتخلص سريعا من آثار خسارته الكارثية 1 – 5 أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني السبت الماضي، والتي تسببت في الاطاحة بمدربه الكرواتي نيكو كوفاتش، ليتولي مساعده هانسي فليك قيادة الفريق البافاري بصورة مؤقتة أمام أولمبياكوس.

المجموعة الثالثة

يخرج مانشستر سيتي “المتصدر” برصيد 9 نقاط، لملاقاة مضيفه أتالانتا الإيطالي، القابع في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط، في حين يلتقي دينامو زغرب الكرواتي، صاحب المركز الثاني بأربع نقاط مع ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

ولن تكون مهمة الفريق الإنجليزي سهلة أمام أتالانتا، الذي يتسلح بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور، ومازال يمتلك الفرصة -من الناحية النظرية- للصعود للدور الثاني في البطولة التي يشارك فيها لأول مرة.

المجموعة الرابعة

ويخوض أتلتيكو مدريد ويوفنتوس مواجهتين خارج ملعبيهما في المجموعة الرابعة، حيث يواجهان لوكوموتيف موسكو الروسي وبايرليفركوزن الألماني علي الترتيب.

ويتصدر يوفنتوس، بطل المسابقة عامي 1985 و1996، الترتيب برصيد سبع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف علي أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يحتل لوكوموتيف المركز الثالث بثلاث نقاط، ويقبع بايرليفركوزن في قاع الترتيب بلا نقاط.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.