hit counter نقص حاد في تدريب الماكينات الألمانية - معرفة ويب

نقص حاد في تدريب الماكينات الألمانية

0

نقص حاد في تدريب الماكينات الألمانية

قاد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، في ملعب بوروسيا دورتموند تدريباً للمنتخب بمشاركة 12 لاعباً بالإضافة إلي الحارس والقائد مانويل نوير.

كما كان متوقعاً، غاب عن التدريب تيمو فرينر، مهاجم لايبزيج بسبب إصابته بأنفلونزا وإيلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي بسبب إصابته بتمزق عضلي.

يأتي هذا التدريب استعداداً للمباراة الودية التي سيخوضها المانشافت أمم نظيره الأرجنتيني في ملعب دورتموند غداً الأربعاء، ولمباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإستوني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 في العاصمة الإستونية تالين يوم الأحد المقبل.

يعاني لوف في تلك الأثناء كثرة الغيابات بين صفوف المنتخب والتي وصلت إلي 10 لاعبين.

وثم احتمالات بتمكن فيرنر وجوندوجان من العودة للعب في مباراة إستونيا.

جدير بالذكر أن ألمانيا تتصدر مجموعتها ويأتي بعدها إيرلندا الشمالية في المركز الثاني وهولندا في المركز الثالث.

تحتل ألمانيا الصدارة برصيد 12 نقطة وبنفس الرصيد إيرلندا الشمالية وهولندا تأتي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط ولكن بلعب مباراة أقل من ألمانيا وإيرلندا الشمالية.

تتعرض ألمانيا إلي خسارة الصدارة لحساب هولندا بالمواجهات المباشرة في حالة فوز هولندا علي إيرلندا الشمالية في المباراة القادمة وفوزها أيضاً علي روسيا البيضاء بغض النظر عن فوز ألمانيا علي إستونيا في المباراة القادمة، وذلك علي خلفية هزيمتها من هولندا في المباراة التي جمعت بينهما في عقر دار هولندا 4/2.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.