hit counter مورايش يغيب أمام ليفربول - معرفة ويب

مورايش يغيب أمام ليفربول

0

مورايش يغيب أمام ليفربول

أصبح من المؤكد وبقوة عدم مشاركة البرتغالي إيديرسون مورايش حارس مرمي مانشستر سيتي في لقاء فريقه المنتظر مع ليفربول علي ملعب “آنفيلد” في قمة مباريات المرحلة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بسبب معاناته من الإصابة.

إيدرسون مورايش حارس مرمي مانشستر سيتي الإنجليزي غادر مباراة فريقه أمام أتالانتا للإصابة ضمن الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

وعلي اثر ذلك قرر الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي استبدال مورايش كإجراء وقائي بعد نهاية الشوط الأول لمباراة فريقه مع مضيفه أتالانتا الإيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا أول أمس، لينزل بدلا منه الحارس الاحتياطي التشيلي كلاوديو برافو.

وعند ذلك قال جوارديولا في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني الرسمي لناديه عقب مواجهة أتالانتا “إيدرسون لديه إصابة عضلية، كانت مخاطرة أن ندفع به، ولذلك قررنا إخراجه في الشوط الثاني، لقد بدأ يشعر بالإصابة مع نهاية الشوط الأول، سنري”

كما أضاف المدرب الإسباني “حتي أكون صريحًا، لا أعرف، مشاركته أمام ليفربول غير محددة حتي الآن، فهو يعاني من مشكلة عضلية”

ويعتبر مورايش أحد العناصر الهامة في صفوف مانشستر سيتي، التي يعول عليها جوارديولا في المباراة المرتقبة، حيث جاءت تلك الإصابة لتضاعف من حالة الارتباك التي يعاني منها الفريق السماوي بسبب زيادة قائمة مصابيه التي تضم رودري وأيمريك لابورتي وأوليكسندر زيليتشينكو وليروي ساني، بالإضافة إلي ديفيد سيلفا، الذي مازالت مسألة مشاركته أمام ليفربول محل شك بعد تعرضه للإصابة مؤخرا.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.