hit counter من يخشاه ميتشو من لاعبي الأهلي - معرفة ويب

من يخشاه ميتشو من لاعبي الأهلي

0

من يخشاه ميتشو من لاعبي الأهلي

أصدر الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تعليمات لنجومه من خطورة منافسه الأهلي قبل مواجهة الفريقين اليوم الجمعة في كأس السوبر مشددا علي ضرورة احترام المنافس علي أن يتحلي لاعبوه بالثقة في أنفسهم.

وأشار المدير الفني أنه جهز خطة خاصة لمواجهة الأهلي في لقاء السوبر وأنه لن يعلن عنها أمام وسائل الإعلام ولكن تم شرحها للاعبين وتم تحديد دور كل لاعب في الفريق وفقاً لمجريات اللعب وسير أحداث المباراة.

كما طالب لاعبيه بالتركيز الشديد علي الثنائي وليد سليمان ورمضان صبحي لما يمتلكا من قدرات خاصة ومهارات فردية تمكنهما من إحداث الفارق، كما أكد علي وجود مجموعة مميزة أخري في المنافس مثل حسين الشحات وصلاح محسن ومروان محسن وعمرو السولية وحمدي فتحي لما يتميز كل منهم بانطلاقات مميزة وسريعة.

وأيضاً أشار علي ضرورة التمركز الصحيح في وسط الملعب من لاعبيه للتصدي لتحركات ومهارات صالح جمعة وأفشة وتمريراتهما خلف المدافعين وعلي الأطراف في ظل وجود الثنائي أحمد فتحي من الجانب الأيمن والتونسي علي معلول من الجانب الأيسر.

أكد أن هناك مجموعة كبيرة من لاعبي الخبرة في الأهلي حتي وإن لم يشارك جميعهم فلهم بالتأكيد دور كبير مثل شريف إكرامي ومحمد هاني وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان وصالح جمعة والنيجيري جونيور أجاي وهم ممن سبق لهم اللعب أمام الزمالك ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات التي تحسم بطولة خلال 90 دقيقة.

وأشار ميتشو للاعبيه أهم نقاط الضعف في الأهلي، وهي قلب الدفاع الأحمر في ظل تواجد ثنائي ستكون هذه هي مباراتهما الأولي بجوار بعضهما، محمود متولي وياسر إبراهيم أو رامي ربيعة وتواجد ربيعة احتمال ضعيف في ظل غياب سعد سمير وأيمن أشرف.

كما تم إعطاء تعليمات خاصة لمصطفي محمد مهاجم الزمالك في الضغط المستمرعلي قلبي الدفاع الأحمر وصنع حالة من الإرهاق لهما مع فتح المجال للاعبي الوسط المهاجم في الزمالك للاختراق والوصول للمرمي المنافس.

وأيضاً شدد علي أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز فيها لأكثر وأهمها تحقيق لقب بطولة مهمة في بداية المشوار المحلي وعن طريق المنافس الأهم والرئيسي للفريق كما أنه سيكون انتصاراً هاماً في حد ذاته علي الأهلي في ظل الصراع التاريخي بين الفريقين والجماهير.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.