hit counterمحمود علاء ينتقل إلى الأهلى فى الميركاتو الشتوى - معرفة ويب

محمود علاء ينتقل إلى الأهلى فى الميركاتو الشتوى

0

محمود علاء ينتقل إلى الأهلى فى الميركاتو الشتوى

قال محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إنه يرحب بالانتقال إلى صفوف نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وهناك رغبة قوية لدى المدافع الدولي في خوض تجربة جديدة بالدوري السعودي على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لمدة ٦ أشهر مع وجود بند أحقية البيع النهائى بعد الإعارة .


ومن المؤكد أن علاء يسعى إلى السفر للسعودية من أجل عدة أسباب أبرزها الفارق الكبير في الرواتب بين الزمالك والأهلي السعودي، بالإضافة إلى وجود السويسري كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية لنادي أهلي جدة.


وينتظر محمود علاء انتهاء معسكر المنتخب الوطني الحالي من أجل عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، من أجل مناقشة العرض السعودي وحسم موقف رحيله بشكل نهائي.


كان قد شارك علاء في مباراة المنتخب المصري الوطني أمام كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام ٢٠٢١.


يعتبر هذه هى الفرصة الأخيرة لمحمود علاء لكى يؤمن بها مستقبله حيث إن اللاعب يبلغ من العمر ٢٨ عاما وهذا العمر بالنسبة للاعبين المصريين فى آواخر عمرهم الكروى وبعد هذا العمر تقل فرصتهم فى الاحتراف.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.