hit counterكيف تكتشفين خيانة زوجك ؟

كيف تكتشفين خيانة زوجك ؟

0

كيف تكتشفين خيانة زوجك؟

 

في فترة ما وبعد عد كبير من الخلافات التى تقع بين الزوجين لأسباب مختلفة، تتجه شكوك بعض النساء نحو خيانة الزوج، وهو الشك الذى تؤكده بعض التصرفات التى تبدو مريبة خاصة إذا كانت تصدر عن الزوج لأول مرة ، وفى السطور المقبلة نقدم لكى بعض النصائح التى تقطع الشك باليقين وتجعلك تعرفين إذا ما كان يوجد خيانة زوجك لكي أم لا، وذلك بالاعتماد على نصائح خبراء لغة الجسد فهم الأجدر الآن بكشف هل توجد خيانة زوجك لكي من خلال طرق بسيطة وسهلة يمكن تطبيقها بنفسك.

■ المفردات اللغوية :

يلجأ الزوج المخادع إلى حكى الكثير من القصص التى تبدو منطقية، لكنها تكون دوما جملا قصيرة بدون توضيح، كما أنه يعانى التلعثم الشديد فى النطق، ويكتفى بهز رأسه عند الموافقة أو هز كتفيه عند الرفض وهذا العلامات يمكن أن تكشفها أى زوجة بسهولة خيانة زوجك لكي .

■ اليدان :

الزوج الكذاب نادرا ما يحرك يديه أثناء كلامه، فى الغالب يضعهما فى جيوبه حتى لا تظهر عليه علامات الاضطراب.

■ الوجه :

من العلامات التى تدل على اضطراب الزوج الخائن، حك الذقن والأنف ووضع اليد على الفم والعين وفى بعض الأحيان تمرير اليد على الشعرفهى حركات يبحث من ورائها عن طمأنه نفسه وكذلك زوجته .

■ اتجاه العين :

العيون الصادقة تتحرك تلقائيا تجاه اليمين.. بمعنى أن الزوج وإذا كان صادقا فلا بد أن تتحرك عيناه تلقائياً ناحية اليمين، أما إذا كان يكذب فسوف تجدين عينيه وهى تتحرك بشكل متردد تجاه اليسار ، وإذا حدث ورن هاتفه وحاولتى الأمساك به وشعر بأن هناك شيئا ما سيكشفه من خلاله، ستجدى أنه ينظر تلقائيا إلى الموبايل دون أن يلتفت لعينى زوجته خوفا من أن ينكشف أمره.

■ نظرات العين :

يؤكد خبراء الجسد أن الشخص الكذوب يتجنب النظر لمن يتحدث معه، فينظر لأسفل أو يغلق عينيه للحظات، لكن هناك نوعا آخر من الرجال يسمى “الكذاب وعينيه قوية”، وهو ذلك الذى يتعمدالنظر الى زوجته بكل براءة وقوة ليكون قادرا على خداعها وطبعا ستصدقه بسهولة خصوصا إذا لم تكن قادرة على ترجمة لغة جسده.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply