hit counterكيف تختارين الأقراط بناء على شكل وجهك؟

كيف تختارين الأقراط بناء على شكل وجهك؟

0

كيف تختارين الأقراط بناء على شكل وجهك؟

 

عالم الاكسسوار الخاص بالمرأه جزء من جمالها وأناقتها بل ومن شخصيتها أيضا فقطعه صغيره منه تجعلها فى كامل أنوثتها وتمنحها الثقه الكامله بنفسها.. والأقراط قطعه إكسسوار هامه تكمل من إطلاله المرأه ..ولكن هل تعلمى أن الأقراط يرتبط جمالها بشكل وجهك ؟ لذلك تعرفى معنا على الطريقه الصحيحه والمناسبه لإختيار الأقراط وفقا لشكل وجهك كيف تختارين الأقراط .

اولا : الوجه البيضاوي

إذا كان وجهك بيضاوى الشكل فأعلمى أنك محظوظه وصاحبه النصيب الأكبر فى إختيار الاقراط بأنواعها المختلفه وأشكالها المتعدده ولكن احرصى على إنتقاء أقراطا صغيرة الحجم بسيطة ورقيقة لتظهر جمال وجهك كذلك الأقراط ذات الستايل الكلاسيكي ستكون رائعة لك. وإذا رغبتي في إرتداء أي نوع آخر فلا تترددي لأن وجهك مميزا وسيناسبه كثير من أشكال الأقراط المتنوعة عدا الضخمة.

ثانيا : الوجه المربع

اختارى الأقراط التي يغلب عليها الطابع النسائي كالتي بها فراشات وأزهار متنوعة وملونة والتي تعتمد على المنحنيات وذلك لكي تكسري حدة وجهك المربع. لا تشتري الأشكال التي بها زوايا حادة كالتي بهيئة النجوم أو المستطيلة أو المربعة لأنها ستبرز حدود وجهك.

ثالثا : الوجه الطويل

تشتكى بعض النساء من طول وجهها مما يصعب عليهم عمليه اختيار ما يناسبهم من اقراط لكن يجب أن تعلمى أن ما يناسبك هى تلك الأقراط القصيرة وكبيرة الحجم لكي تخفي طول وجهك، فهذه النوعية من الأقراط ستظهره بشكل أعرض نسبيا وبهذا تحصلين على وجه مشرق ومتألق دائماً.

رابعا : الوجه القلب

يتميز هذا الوجه بأنه عريض نسبياً من الجبهة وذو ذقن نحيفة لذا يجب أن تختاري أقراط تشبه الدمعة أي رفيعة من أعلى وعريضة من أسفل لتتناسق مع وجهك وتتألقي في أبهى صورة لك.

خامسا : الوجه المستدير

إذا كان وجهك مستديرا فكل ما عليك فعله هو اختيار أقراط طويلة ورقيقة، أيضا يمكنك إنتقاء أقراط صغيرة الحجم وهي تتوفر بأشكال كثيرة منها على هيئة الدائرة وأخرى تزينها حبات اللؤلؤ وغيرها الكثير. ولكن يجب أن تتجنبي اختيار الأنواع ذات الحجم الكبير او الضخمه لأنها ستظهر وجهك بشكل أكبر مما هو عليه.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply