hit counter كيف تتغلب علي أعدائك في لعبة بابجي - معرفة ويب

كيف تتغلب علي أعدائك في لعبة بابجي

0

كيف تتغلب علي أعدائك في لعبة بابجي

انتشر في الآونة الأخيرة لعبة من الألعاب الممتعة التي أخذت عقل الكبار والصغار علي السواء بل تخطت هذا الأمر بأن دخل البنات علي الخط وتنافس بقوة الرجال في هذه اللعبة، ونحن هنا الآن سوف نستعرض لك عزيزي القارئ كيف تتغلب علي أعدائك في بابجي والأسلحة التي يمكنك بها التغلب علي كل الأشخاص داخل الجيم، تعالي معنا..

أولاً ما هي بابجي

هي لعبة معارك يتم اشتراك بها مجموعة من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم من الإنترنت، وتتكون المباراة من 100 لاعب في الجيم الواحد يتم الانزال علي خريطة مملوءة بالأسلحة المختلفة ويتم الاشتباك وقتل اللاعبين لبعضهم البعض حتي يموت جميع اللاعبين ويفضل لاعب واحد فقط أو الفريق، والممتع في اللعبة أن القتال ليس ضد فريق وآخر بل كل الفرق تتنافس وكل اللاعبين تتنافس علي النجاة من الموت.

كيف تبدأ اللعبة

بعد تجميع اللاعبين يتم رمي اللاعبين من الطائرة داخل الخريطة وهناك ثلاث خرائط تكون متاحة، وهنا يبدأ اللاعبين بتجميع الأسلحة والعتاد اللازم لبدء المعركة ويتم القتال، وبعد مرور وقت معين يتم تقليص دائرة الخريطة تدريجياً نسبة وتناسب مع عدد اللاعبين الموجودين أي إذا تم قتل اللاعبين فيتم تقليل مساحة الخريطة حتي يتم مواجهة اللاعبين في أصغر مساحة ممكنة.
وهناك بعض اللاعبين لا يهتمون ببقائهم لآخر اللعبة بل يهتمون بأي عدد قتل، وهذا يعتبر من المخاطر في اللعبة حيث من الممكن تعرض اللاعب للقتل السريع ولكن هذا الأمر من الأمور التي تتيح لك خبرة القتال بشكل جيد، والفوز في النهاية.

الثلاث خرائط

كما تم ذكره أعلاه هناك ثلاث خرائط مختلف الأشكال، وهم: خريطة ايرانجيل – خريطة ميرامار – خريطة سانوك وتختلف في هذه الخرائط أنواع الأسلحة والمعدات وأيضاً شكل الخريطة والتضاريس والمنازل والأبنية المختلفة، ويتم الآن عمل خريطة رابعة وستكون متاحة في القريب العاجل.

الأسلحة

تتجاوز الأسلحة الموجودة في اللعبة حوالي 38 سلاحاً وأيضاً هناك الأسلحة اليدوية مثل: الساطور والمقلاة، والأسلحة النارية المسدسات والشوازن والرشاشات الخفيفة والهجومية والثقيلة وهناك أيضاً القناصات، كما يعتبر اسكوب 8 من أفضل العتاد الذي يمكنك من خلاله قتل أعدائك داخل اللعبة.

الدروع

كما أن هناك دروع والخوذ وتتكون من ثلاث مستويات مختلفة والتي تساعدك علي الحماية من رصاص اللاعبين الآخرين وتخفيف الأضرار الناتجة عن رصاص العدو، كما أنها لا تدوم كثيراً حيث إذا تعرضت للضرب فتقل حمايتك من الدروع وبعدها يتم تعرضك بشكل مباشر للرصاص.

الحقائب

تتكون الحقائب من ثلاث مستويات ففي البداية تكون الحقيبة صغيرة وتتسع لكميات صغيرة من الأسلحة والرصاص وتتوسع مساحة الحقيبة عند ارتداء الدرع، وبالطبع المستوي الثالث هو أفضل لأنه يتيح مساحة أوسع للحقيبة.

الشفاء في اللعبة

هناك بعض الأدوات التي تساعدك علي الشفاء واستعادة الحياة وأيضاً يمكنك تحسين الجري والتصويب الجيد.

الضمادات

وهي التي يمكنك استخدامها في اسعادة 10 نقاط حياة فقط أي 75% فقط من نقاط الحياة وإذا كنت تريد المزيد فيمكنك استخدام طريقة أخري لاستعادة الحياة بنسبة 100%.
كما أنه هناك أيضاً عدة الإسعافات الأولية وهي الأداة المنتشرة بين الأدوات المختلفة للشفاء، والعدة الطبية ومشروب الطاقة ومسكن الألم ومحقن الأدرينالين.
وفي النهاية إذا كنت ذو قلب جريء وتريد الاستمتاع بالقتال فيمكنك الدخول علي الأعداء بشكل قوي والاشتباك معهم ومواجهتهم وجهاً لوجه.
أما إذا كنت تريد الفوز فيمكنك الاستمتاع به بطريقة الاختباء والقنص من بعد

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.