hit counter كهربا ينضم رسمياً للأهلي - معرفة ويب

كهربا ينضم رسمياً للأهلي

0

كهربا ينضم رسمياً للأهلي

استطاع مسئولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في انهاء جميع الاتفاقات مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي أفيس البرتغالي لارتداء الفانلة الحمراء بداية من يناير القادم وتم الاتفاق علي كل الأمور المتعلقة بالنواحي الإدارية والمالية.

مدة تعاقد الأهلي مع كهربا ستكون 4 سنوات ونصف السنة تبدأ آخر يناير القادم بعد انهاء جميع الإجراءات القانونية وسيتم وضع اللاعب ضمن نجوم الفئة الأولي ويصل ما سيحصل عليه اللاعب 55 مليون جنيه في مدة التعاقد وبخلاف 5 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي الذي يتحمله الأهلي حسب اتفاقه مع اللاعب خلال الفترة الماضية قبل رحيله عن الزمالك وانتقاله للدوري البرتغالي في بداية الموسم الحالي.

وأيضاً سوف تقوم اللجنة القانونية بالأهلي بالاستعانة بخبير لوائح دولي للتأكد من قانونية وقوة موقف النادي في هذه الصفقة خاصة أن الزمالك سيقوم بتصعيد الموقف حال ارتداء كهربا الفانلة الحمراء حيث يتم تأمين موقف الأهلي.

علي جانب آخر يواصل فريق الأهلي تدريباته باستاد مختار التي تحت قيادة رينيه فايلر استعداداً لمباراة القمة يوم 19 أكتوبر الحالي باستاد برج العرب.

المران اشتمل علي جانب بدني تتضمن فقرة بدنية لرفع معدل اللياقة البدنية لبعض اللاعبين تحت إشراف توماس بينكيل ثم شهد المران فقرة الكرات العرضية وأشرف عليها فايلر.

المصابين

يخوض كريم نيدفيد تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها وسيتم تجهيزه للمشاركة في المران الجماعي وأدي جلسة علاج طبيعي ثم دخل تدريبات بالجيم وعلي ضوء حالته يتم تحديد موعد تنفيذ المرحلة الجديدة في البرنامج المحدد له الذي سبق به من ألمانيا بعد إجراء جراحة غضروف الركبة.

وأيضاً يجري محمود متولي مدافع الفريق أشعة جديدة الأسبوع القادم للتعرف علي نسبة التحام التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

كان قد أجري أشعة خلال الفترة الماضية أثبتت وجود التئام في التمزق بنسبة كبيرة وتحسن حالة اللاعب إلي حد كبير.

وتحدد الأشعة التي سيجريها متولي بداية المرحلة الجديدة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له إذا كانت نسبة التئام التمزق 100 % وقام بتنفيذ الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش.

بداية جديدة للسولية

بدأ عمرو السولية مرحلة جديدة في البرنامج التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل خلال مشاركته في مباراة أسوان.

بدأ السولية تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية داخل صالة الجيم بعد زوال الورم حول القدم وتحسن حالته إلي حد كبير وسيتم تجهيز السولية لمباراة الزمالك حيث إنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فايلر في الفترة الأخيرة ويحرص الجهاز الفني علي متابعة البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين خاصة عمرو السولية الذي سيتم تجهيزه للعودة من جديد إلي المران الجماعي.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.