hit counterقواعد ارتداء الحجاب بطريقة جميلة وأنيقة - معرفة ويب

قواعد ارتداء الحجاب بطريقة جميلة وأنيقة

0

 

قواعد ارتداء الحجاب بطريقة جميلة وأنيقة

الجرأة فى اختيار الأزياء والذوق الرفيع فى تنسيق قطع الملابس الخاصة بك مع ابتكارك لـ اطلالات حجاب عصرية وأنيقة كسيدات المجتمع الراقى، صوف توصلك سيدتى إلى مكانة مرموقة فى عالم الأزياء والشياكة والأناقة.. فجيب عليك أن تكونى مبدعة وأنيقة ويجب عليك أن تشاركى كل ما يخص الموضة والأناقة فى عالم الموضة والأزياء لتكونى أكثر إلماماً فى اختيار الأزياء ونحن سوف نقدم لكى سيدتى خمس قواعد لاختيارك الحجاب بطريقة جميلة وأنيقة.

1- الإكسسوار

لا تترددى سيدتى في إضافة بديل واحد أو اثنين عند تنسيق ملابسك خاصة مع الحجاب العصرى ونظرا لأهمية الإكسسوار ننصحك بأهمية إضافة إكسسوار لافت لاطلالتك فإنه سيكسب حجابك المزيد من الأناقة والرقي.. يمكنك إضافة حذاء مميز، حقيبة كبيرة بلون زاهى، سكارف كبير يلتف حول الرقبة، أو عقد بتصميم مبتكر.

2- الألوان الجريئة

عليك اختيار الألوان الزاهية الجريئة التى تعطيك نشاطاً وحيوية وجرأة وكونك محجبة لا يعني حصر اختياراتك من الملابس في دائرة الألوان الداكنة، فلطالما تعطيك الألوان الجريئة والزاهية رونقا خاصا يميزك عن غيرك من المحجبات فأفعلى ذلك دون أى تردد.

3- اللمسة الشبابية

يجب يا سيدتى أن لا تخلو ملابسك دائماً من اللمسة الشبابية وهو ما يجعلها أكثر جاذبية ولفتا للانتباه.. النقوش المرحة والكرتونية لن تعطيك مظهرا طفوليا كما تعتقدين، بل ستضفي عليك مظهرا شبابيا جنبا إلى جنب مع الألوان الزاهية فأحرصى دوما على التنوع فى اختيار الموديلات الخاصة بحجابك وليكن للشبابى نصيبا من اختيارتك.

4- لا داعي للحيرة عند اختيار الطرحة

إذا كنت من المبتدئات في ارتداء الحجاب، ولم تتعلمى فن تنسيق الحجاب والألوان فلا تترددي في اقتناء عددا من الطرح بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج وتنسيقها مع ملابسك.

٥- ارتداء الأزياء الفضفاضة

ليس أمراً صعباً ارتداء الملابس الفضفاضة بأناقة كما تظنين، فهناك بعض اللمسات التي يمكن أن تضفيها على ملابسك لضمان الحصول على إطلالة محتشمة وأنيقة، فيمكنك على سبيل المثال، استخدام الأحزمة لاعطاء الخصر بعض التحديد مع البلوزات الفضفافة، أو مراعاة تحقيق توازن بين الملابس العلوية والسفلية باختيار أحدهما فقط بتصميم فضفاض.

 

140968771484 BOTTLE_GREEN_SOFT_G_HIJAB img_girls-ly1387060782_793

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply