hit counter قرعة الدورى الممتاز غدا.. ورفض التصميمات الجديدة - معرفة ويب

قرعة الدورى الممتاز غدا.. ورفض التصميمات الجديدة

0

قرعة الدورى الممتاز غدا.. ورفض التصميمات الجديدة

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم غدا الخميس إجراء قرعة بطولة الدورى ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ وذلك بمشاركة ١٨ ناديا، وسيكون ذلك فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .

سيحضر القرعة اللجنة الخماسية المعينة لإدارة اتحاد الكرة من قبل الفيفا كما وجهت اللجنة الدعوة إلى ١٨ ناديا المشاركين فى بطولة الدورى العام القادمة، لحضور إجراء القرعة .

كما سيحضر إجراء القرعة حوالى ٣٠ صحفيا وبالنسبة للمواقع الإخبارية على الإنترنت سيتم الحضور حسب عدد الزيارات فى الموقع الخاص بهم .

سوف تقام القرعة على حسب كلام عمرو الجناينى القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصرى بشفافية ووضوح ولن تكون موجهة كما كان يحدث فى الأعوام السابقة، فكان يتم تجنب لقاء الأهلى والزمالك فى الأسابيع الأولى من بداية الدورى، وكانت تلعب فى اخر أسبوع من الدورى، حتى يتمكن أي من الفريقين حسم بطولة الدورى قبل اللقاء الأخير، وهذا الأمر كان يتم حتى يتجنب اتحاد الكرة الحساسية التى بين الفريقين .

معنى ذلك أنه من الممكن أن نرى لقاء الأهلى والزمالك فى الأسابيع الأولى من الدورى الممتاز .

كما قال رئيس اتحاد الكرة الدكتور عمرو الجناينى إنه سيتم السماح لحضور جماهيرى لمباريات الدورى الممتاز من الأسبوع الأول وسيكون العدد من ٢٠٠٠ إلى ٣٠٠٠ شخص وذلك عن طريق الفان آى دى .

كما أعلن رئيس اتحاد الكرة رفضه للتصميم الجديد للدورى ولكأس مصر ووجه بعمل تصميمات أخرى تليق بتاريخ الدورى والكأس المصريين .

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.