hit counter فليكس .. وش السعد علي الأبيض - معرفة ويب

فليكس .. وش السعد علي الأبيض

0

فليكس .. وش السعد علي الأبيض

الألماني فليكس بريش حكم لقاء السوبر المحلي الذي يقام الليلة بين الأهلي والزمالك سبق وأدار مباراة سوبر 2017 بين الفريقين وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح.. وهو ما يعتبره الجماهير البيضاء “وش السعد” علي فريقها.. وسيطرت حالة من التفاؤل بين الجميع.

السوبر الأفريقي

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بياناً حول ما تردد عن كأس السوبر الأفريقي الذي من المفترض أن يكون طرفاه الزمالك والترجي التونسي.

قال البيان إن المعلومات التي انتشرت حول زمان ومكان السوبر الأفريقي ليس لها أساس من الصحة وجميعها اجتهادات خاصة التي يتم نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.. وسوف يتم إرسال التفاصيل كاملة عن المباراة لمسئولي الناديين بشكل رسمي في وقت لاحق.

تعليمات مهمة

أصدرت إدارة نادي الزمالك تعليمات لجماهيرها التي ستحضر مواجهة السوبر المحلي الليلة باستاد برج العرب من الهجوم علي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.. وعدم إصدار أي استفزازات تسيء للقلعة الحمراء أو سب أي لاعب.

كما هددت إدارة الزمالك الجماهير بمنع أي مشجع يخرج عن النص أو يتجاهل التعليمات بعدم حضوره أي مباراة للفارس الأبيض.. والتركيز علي أن يكون التشجيع مثالياً لاستثمار تلك الفرصة التي من الممكن أن تكون أحد الأسباب الرئيسية في حضور الجمهور مباريات الدوري في الموسم الجديد.

طارق والحلم الكبير

يحلم نجم نادي الزمالك طارق حامد بفوز فريقه علي الأهلي في لقاء الليلة ببرج العرب ليكون السوبر الثاني له الذي يحققه الفارس الأبيض علي حساب منافسه التقليدي.

كانت بطولة السوبر التي فاز بها الزمالك خلال وجود طارق حامد موسم 2017 علي النادي الأهلي.. والمباراة اقيمت في الإمارات.

ميتشو سعيد

أبدي الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم عن سعادته بحضور جماهير الفريق لمباراة السوبر وقال إن الجماهير بالنسبة له اللاعب رقم واحد داخل المستطيل الأخضر لأنها تشعل حماس اللاعبين وتحثهم علي بذل أقصي جهد لديهم.

وعد ميتشو جماهير الزمالك بتحقيق الفوز الليلة علي الأهلي وحصد بطولة السوبر.

تعديل الموعد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعديل موعد مباراة جينيراسيون بطل السنغال لتقام يوم 28 من الشهر الجاري بدلاً من يوم 29.

اختار الزمالك ملعب بتروسبورت لاستضافة المباراة ورغم ذلك هناك اتجاه لنقلها لملعب برج العرب بالإسكندرية.

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجه جينيراسيون في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سحب التليفونات من اللاعبين

شهدت الساعات الأخيرة قبل لقاء السوبر المحلي الليلة قراراً حاسماً من أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة بالزمالك بمنع استخدام التليفونات المحمولة للاعبين حفاظاً علي تركيزهم.. بعد أن وصلت إليه معلومات تفيد بأن البعض داخل الفريق يقضون وقت الفراغ علي مواقع التواصل الاجتماعي.. وهو ما دفعه للإقدام علي هذه الخطوة وهدد بغرامات مالية قاصية لمن يخالف تعليماته.

الايقاف يمنعني

اكد زيزو لاعب الزمالك ان الغياب اليوم عن مباراة السوبر ليس بسبب المستوي الفني كما يحاول البعض بل بسبب الإيقاف لمدة  مباريات تنتهي بمباراة الليلة.

أشار اللاعب أن حظوظ الزمالك هي الأكثر في هذه المباراة لأن شكل الفريق أقوي هذا الموسم عن الموسم الماضي ومع مدير فني هو الأفضل حاليا للزمالك علي عكس من سبقه.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.