hit counter فايلر يعيد القوة الضاربة لمباراة الإنتاج - معرفة ويب

فايلر يعيد القوة الضاربة لمباراة الإنتاج

0

فايلر يعيد القوة الضاربة لمباراة الإنتاج

قرر المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر الاستعانة بالقوة الضاربة لمباراة الإنتاج الحربي ثاني مباراة له بالدوري الممتاز، يمتاز المدرب بتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين للوصول لأحسن تشكيل حتي يقود الفريق خلال بطولتي الدوري وكأس أفريقيا.

سياسة التدوير اغطي للمدير الفني فرصة استكشاف اللاعبين بعد 4 مباريات في الدوري المحلي والأفريقي للوصول إلي التشكيلة الأساسية التي سيظهر عليها بشكل كبير خلال المرحلة القادمة سيقوم المدير الفني فايلر بإعادة أكثر من لاعب للتشكيل أمام الإنتاج رغم ظهور أكثر من لاعب بديل بشكل جيد في لقاء كانو سبورت لمعرفة خطة فايلر لتخفيض أعمار اللاعبين في الفريق وسيتم تطبيقها داخل القلعة الحمراء وهي النزول بمعدلات أعمار اللاعبين من خلال الاعتماد علي الشباب بشكل أكبر من عناصر الخبرة الذين يدفع بهم المدير الفني.

والقوة الضاربة تتمثل في اللاعبين محمد مجدي أفشة مكان وليد سليمان ورمضان صبحي مكان أحمد الشيخ وعلي معلول بدلاً من وحيد وحمدي فتحي علي حساب أليو ديانج.

وأيضاً المدير الفني يضع عينه علي فرق الشباب بالنادي حتي يتم تصعيد بعض اللاعبين الشباب من فريق الأهلي وانتقاء أفضل العناصر الجيدة والمتميزة لضمهم للفريق الأول تمهيداً للاعتماد عليهم خلال المرحلة القادمة وسيتم تصعيد 4 لاعبين ناشئين.

ويواصل فريق الكرة الاستعدادات الجادة لمباراته غدا مع الانتاج الحربي في إطار لقاءات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

محاضرة فنية

استهل فايلر المران بمحاضرة فنية لمعرفة نقاط الضعف والقوة في تشكيل الإنتاج ثم تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف توماس بكنيل علي طريقة تدريبات الناشئين من خلال الاستلام وتسلم الكرة بالطريقة التقليدية.

وأجري المدير الفني إجراء تقسيمة في نهاية المران وركز علي التسديدات من الأجناب وتكثيف الهجوم بزيادة عدد لاعبي الوسط مع المهاجمين وجناحي الفريق.

كما خاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في في مباراة كانو سبورت تدريبات استشفائية للخروج من حالة الإرهاق وعدم زيادة الحمل البدني علي اللاعبين.

تدريب قوي للحراس

خاض حراس المرمي تدريبات قوية علي هامش المران تحت إشراف ميشيل بكنيل مدرب حراس المرمي وبحضور الحراس الثلاثة شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي للتدريب علي سرعة رد الفعل والخروج المناسب في الوقت المناسب لإنقاذ المرمي من الأهداف والتدريب علي التسديدات من خارج المرمي من كل الجوانب.

اجتماع مع صبحي

عقد فايلر جلسة خاصة مع رمضان صبحي علي هامش الجلسات التحفيزية التي يعقدها المدير الفني مع اللاعبين لتجهيز الجميع لمباراة الإنتاج غدا وقام فايلر بإعطاء اللاعب تعليمات فنية ومهارية بخصوص طريقة لعبه في المباريات والتدريب.

المصابين

قام اللاعب عربي بدر بإجراء تدريبات تأهيلية علي هامش المران تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل في الأهلي واستكمل المران في الجيم ضمن برنامج العلاج الموضوع من د.خالد محمود طبيب الأهلي.

كما دخل محمد محمود صانع ألعاب الأهلي في حسابات الجهاز الفني من أجل المشاركة في تشكيل الفريق خلال الفترة القادمة وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية وبدأ يظهر بصورة جيدة وطلب منه فايلر زيادة المجهود في التدريبات من أجل المشاركة بشكل أساسي في الفريق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صرف مقدم العقود.. وإنذار أخير لجمعة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مقدم العقود لكل اللاعبين وأصدر تعليماته للمدير المالي بتجهيز المبالغ المالية والنسب الخاصة بكل لاعب حتي يتم صرفها خلال الساعات القادمة قبل لقاء الإنتاج الحربي غدا في إطار الجولة الثانية للدوري الممتاز باستاد السلام.

يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين واستمرار مواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز بالسوبر والفوز علي سموحة في أول لقاءات الدوري وذلك يعتبر قوة دفعة معنوية كبيرة للاعبين لتحقيق البطولتين المفضلتين للأهلي وهما الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، والعودة لمونديال الأندية الموسم القادم.

الخطيب يوجه إنذار أخير لصالح جمعة

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إنذاراً أخيراً لصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم صالح جمعة بالالتزام بتعليمات المدير الفني السويسري فايلر وعدم التخلف عن التدريب والانضباط في مواعيد التدريبات والاجتهاد وبذل المزيد من المجهود والظهور بصورة طيبة للعودة إلي الفورمة الرياضية.

جاء ذلك خلال التعليمات التي ألقاها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد مكالمة تليفونية من الخطيب رئيس النادي.. وأكد بيبو لـ عبدالحفيظ أن عدم التزام اللاعب وانضباطه مرهون بالرحيل من القلعة الحمراء.

جاء ذلك بعد العقوبات التي وقعت علي اللاعب بعد ظهوره عدة مرات في أماكن غير مناسبة للاعب أدت إلي عدم استقرار مستواه في الفترة السابقة.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.