hit counter فايلر خائف من شيكا وبن شرقي - معرفة ويب

فايلر خائف من شيكا وبن شرقي

0

فايلر خائف من شيكا وبن شرقي

حذر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه من قوة الزمالك وذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة التي تجمعهما الليلة في كأس السوبر المصري كما حذر لاعبيه من استفزازات لاعبي الزمالك خلال المباراة وطالبهم بالهدوء وعدم الالتفات لتلك الاستفزازات والتركيز فقط في المباراة وكيفية حصد النقاط.

كما أصر علي عقد محاضرة بالفيديو للاعبيه شرح خلالها نقاط قوة وضعف الزمالك وطالبهم بضرورة التعامل مع تلك النقاط علي الوجه الأمثل من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة.

وأخبر لاعبيه بضرورة استغلال المساحات التي يتركها حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك أثناء الحالة الهجومية وارتداده بشكل بطيء وعدم قيام لاعبي خط الوسط بتغطية انطلاقات اللاعب.

وحرص فايلر علي إبلاغ لاعبيه بضرورة استغلال الفراغ الذي يظهر بين طارق حامد “ليبرو” خط وسط الزمالك وثنائي قلب الدفاع محمود علاء ومحمد عبدالغني من خلال لعب التمريرات البينية والتحرك دون كرة.

كما شدد علي لاعبي خط الوسط المدافعين من نقاط القوة الهجومية لفريق الزمالك والمتمثلة في محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأوناجم وضرورة مراقبتهم طوال المباراة وعدم اعطائهم المساحة أو التمرير بأريحية حتي لا يتسببوا في أي مشكلات للدفاع كما طالب المدافعين بضرورة فرض رقابة لصيقة علي المهاجم مصطفي محمد وعدم تركه خاليا من الرقابة لاسيما وأن اللاعب شكل خطورة كبيرة في المباريات التي خاضها مع الأبيض.

كما طالب لاعبيه بعدم اعطاء فرصة التقدم لعبدالله جمعة الذي يعد أحد مفاتيح لعب الزمالك كما طالب لاعبي خط الوسط بتقديم المساعدة والتغطية علي ظهيري الأجناب في حال تقدمهما.

وأشار أن لاعبي الزمالك يمتلكون خبرة لعب مباريات القمة مثل: شيكابالا وعبدالله جمعة وعبدالشافي والنقاز ومحمود علاء، لذلك يجب الحرص منهم بشكل كبير وأكد فايلر للاعبيه أن في حالة مشاركة الحارس محمد عواد في المباراة ستكون نقطة إيجابية بالنسبة لفريقه خاصة أنها ستكون مباراة القمة الأولي للحارس وهو الأمر الذي سيجعل الحارس تحت ضغط كبير مما يسهل من مهمة المهاجمين.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.